أحمد المسلماني: أمريكا مجتمع رأسي مالي متشدد متطرف والعولمة فيه كاسحة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رأى الإعلامي أحمد المسلماني، أن هناك انتشار كبير لمجتمع الأعمال الخيرية في الولايات المتحدة الأمريكية بالرغم من سياسية أمريكا على المستوى الحكومي.

الإعلامي أحمد المسلماني: العولمة كاسحة في أمريكا

وقال الإعلامي أحمد المسلماني، خلال تقديمه حلقه رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الطبعة اللأولى المذاع عبر شاشه الحياة، عندما تأتي سيرة امريكا فيعني ذلك السياسة الخارجية والبنتاجون والحروب الخارجية والمشاكل مع دول العالم مع منذ عقود طويله مستدركا ان هناك بعض الوجوه في امريكا من المهم الاطلاع عليها والتي تعتبر اعمال خيريه في امريكا.

واوضح الإعلامي أحمد المسلماني، بالرغم من ان امريكا مجتمع راسي مالي متشدد متطرف والعولمه كاسحه في امريكا وانه بالرغم من ان 41 مليون اسره حسب الرئيس الامريكي جو بايدن تتخبط في الفقر ورغم ان الاف الناس يخرجون من منازلهم يوميا نتيجه عدم القدره على دفع الايجار للمنازل الا ان هناك وجه اخر حيث يوجد اعمال خيريه وانسانيه مهمه في امريكا

واشار الإعلامي أحمد المسلماني، الى ان المليارديرات في امريكا لديهم مسؤوليه اجتماعيه اكثر من اي مليارديرات في اي بلد في العالم حيث انهم يدفعون الكثير من اموالهم في العمل العام.

الإعلامي أحمد المسلماني: هارفرد تحولت من جامعة دينية لما هي عليه الآن


واستدرك الإعلامي أحمد المسلماني، ان جامعة هارفرد الجامعة رقم واحد في العالم لسنوات طويلة التي اسسها هارفرد حينها لتصبح كلية دينية كنوع من التبرع منه الاعداد رجال دين ولكن تحولت بعد ذلك من كلية دينية إلى جامعة هارفرد.


واشار الإعلامي أحمد المسلماني، الى ان جامعه ستانفورد التي يقع تصنيفها ما بين الثاني والرابع في العام اسسها ايضا ستانفورد هو وزوجته حيث اسسوا الكليه باسمهم لتصبح بعد ذلك جامعه ستانفورد المرموقه التي نراها الآن.

الإعلامي أحمد المسلماني يوضح تبرعات الأمريكان للجامعات


ولفت الإعلامي أحمد المسلماني، اننا عندما نرى التبرعات في السنوات الاخيره نجد ان احد خريجي جامعه استانفورد تبرع ب واحد وواحد من 10 مليار دولار لجامعة ستانفورد.

واكمل الإعلامي أحمد المسلماني، ان جون بلومبيرج تبرع بواحد و 800 مليار لجامعته جون اهوكينز لافتا الى انه قال لولا جامعتي ما كنت انا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق