هاجر أحمد تفاجئ جمهورها و تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور مع أسرتها (صور) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها صورا جديدة عبر صفحتها الرسمية " إنستجرام" تجمعها بزوجها وأبنتها ويظهر عليها علامات الحمل وعلقت علي الصور " عائلتنا تنمو" . 

7fc13833bf.jpg
6f3ffb6214.jpg

في سياق منفصل كانت تقدمت الفنانة المصرية، هاجر أحمد، بشكوى لجهاز حماية المستهلك، بسبب تلف حقيبتها باهظة الثمن من ماركة ديور Dior العالمية في إحدى المغاسل.

عبرت عن غضبها من تجربتها السيئة مع مغسلة، لها فروع كتير في القاهرة الجديدة.

وقالت إنه من حوالي شهرين ونصف، اتصلت بالمغسلة لتوضح لهم أن لديها حقيبة غالية الثمن إلا أنها متسخة.

 

كما تابعت قائلة: "بقعة كده بالألوان بسيطة بنتي عملاها"، وسألتهم عن مدى استطاعتهم لتنظيف الحقيبة.

فجاء ردهم: "طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية"، وأضافت ملحوظة: "للعلم أن سعر الشنطة حاليًا تقريبًا 5000 دولار".

 
ولفتت هاجر أحمد إلى أنها تلقت تأكيدا من المغسلة بأنهم يستخدمون نفس المواد التي تستخدمها كريستيان ديور نفسها في التنظيف.

 
وأكملت: "أكدت عليهم فوق الـ 50 مرة، قالولي إحنا عندنا فني بيحدد كمان هل يقدر يعمل كده ولا لأ ومش هنجازف يا فندم طبعًا"

وشاركت مؤخرا الفنانة هاجر أحمد في فيلم أهل الكهف تالذي يشارك في بطولته خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل

 

وكانت هاجر أحمد قد شاركت في فيلم"زومبي"بطولة النجم علي ربيع، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم كريم عفيفي، عمرو عبدالجليل، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، ويزو، عارفة عبدالرسول، حمدي الميرغني، علاء مرسي، محمد محمود، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وإنتاج كريم السبكي، ومحمد أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح والذي سبق طرحه لأول مرة في مايو 2022.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق