جامعة الوادى الجديد تنظم قافلة شاملة بمركز الداخلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برعاية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد وإشراف الأستاذ الدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور أيمن كساب عميد كلية الزراعة ومنسق عام القافلة
واللواء ياسر أمام رئيس مركز الداخلة ومشاركة نخبة من أساتذة كليات الطب البشرى والبيطرى والزراعة
العاملين بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

نظمت جامعة الوادى الجديد اليوم الأربعاء 2/10/2024 قافلة مجانية طبية وبيطرية، زراعية، إرشاد زراعي، ، إلى مركز الداخله وقراه ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس الجامعة إن القافلة المتكاملة للمبادرة الرئاسية بداية قدمت خدمات طبية مجانية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد خلف عميد كلية الطب بمشاركة نخبة من أساتذة كلية الطب بالجامعة بالتنسيق مع قطاع الصحة بالمحافظة.

هذا بالإضافة إلى قافلة بيطرية برئاسة الأستاذ الدكتور وليد سنوسى عميد كليه الطب البيطري بالجامعة والتى شارك فيها نخبة من أساتذة كلية الطب البيطرى استتهدفت الكشف على الثروة الحيوانية والداجنة والتوعية بمخاطر الأمراض التي تصيب الحيوان، و توزيع الأدوية المجانية بالتنسيق مع القطاع البيطرى.

بينما تضمنت القافلة الزراعية المرور على مزارع النخيل بمركز الداخلة وقراه بمشاركة أساتذة كلية الزراعة بالجامعة بالتنسيق مع القطاع الزراعى وتوجيه التوصيات الغنية للمزارعين بخصوص كل مشكلة تواجه المزارعين فى مختلف المحاصيل والرد على استفساراتهم.

وقد قدم أعضاء القافلة الشكر لرئاسة الوحدة المحلية لمركز الداخلة على حسن التنسيق والتنظيم لانجاح فاعليات وانشطة المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى فى شتى المجالات بالوادى الجديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق