بالبلدي : المثلوثي يؤكد حبه للزمالك ويزف خبراً ساراً للجمهور - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللاعب التونسي حمزة المثلوثي لاعب نادي الزمالك، على عمق ارتباطه بالنادي الأبيض، مشيرا إلى أنه لا يمكن لأي لاعب أن يرفض اللعب للزمالك جاءت تصريحات المثلوثي خلال استضافته في برنامج “لعبة والتانية” على إذاعة ميجا إف إم، حيث تحدث عن مستقبله مع الفريق وموقفه من التجديد.

موقف المثلوثي من التجديد

أوضح المثلوثي أنه لم يتم فتح باب التفاوض حول تجديد عقده حتى الآن، مؤكدا على أنه يعتبر نفسه أحد أبناء النادي وأضاف اللاعب التونسي أن الخيرة فيما يختاره الله، وأن الأمور لا تزال مبكرة للحكم على مستقبله مع الفريق أكد المثلوثي على ولائه الكبير لنادي الزمالك، مشيرا إلى أنه يعتبره بيته الثاني وأضاف أنه لن يقوم بفضح أي مشاكل داخلية بالنادي، مؤكدا على ضرورة حل أي خلافات داخل أسوار القلعة البيضاء.

حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي

مستقبل المثلوثي مع الزمالك

وأشار المثلوثي إلى أنه لم يعانِ من أي مشاكل مالية مع النادي حتى الآن رغم تأكيد المثلوثي على حبه للزمالك، إلا أنه ترك الباب مفتوحا أمام جميع الاحتمالات بشأن مستقبله وأشار إلى أن الأمور تتغير بسرعة في عالم كرة القدم، وأن الأولوية حاليا هي التركيز على تقديم أفضل ما لديه مع الفريق.

المثلوثي يواصل برنامجه التأهيلي

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق