حقيقة توقيع عقوبات ضخمة على لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السوبر الإفريقي.. كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة توقيع محمد رمضان المديرة الرياضي الجديد في النادي الأهلي عقوبات ضخمة على لاعبي المارد الأحمر، بشأن أحداث مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية خلال برنامجه مع شوبير عبر اذاعة "أون تايم سبورتس إف أم": "سمعت كدة أخبار غريبة طلعت وقرارات أصدرها كابتن محمد رمضان، بالعقل كدة هو أتعين أول أمبارح هل لحق درس أو ذاكر".

وأضاف شوبير: "فلازم الناس تبقى عارف أية اللي بيحصل أو تحسبها صح، الشائعات قالت محمد رمضان يفرض غرامة مالية قدرها 800 ألف جنيه على أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي، وغرامة تصل إلى 500 ألف جنيه تسيء لأي لاعب يتعامل مع وسائل التواصل بشكل مسيء".

وأتم شوبير تصريحاته: "ما يتردد ليس منطقي وليس له أي أساس من الصحة، الراجل لسه مقعدش ولا رتب أموره ولا قعد مع كولر ولا بص على اللائحة".

خناقة كولر ومحمد رمضان بسبب دكة الأهلي.. شوبير يكشف التفاصيل

السوبر الإفريقي.. وفى سياق أخر كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة سفر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بدون أخذ إذن الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وأكد شوبير خلال تصريحات إذاعية خلال برنامجه مع شوبير عبر اذاعة "أون تايم سبورتس إف أم": "هل كولر خلص الماتش وسافر من السعودية لحاله كدة؟، يا جماعة مينفعش الكلام ده، مش عشان الأهلي خسر بطولة الدنيا تقوم ومتقعدش بالشكل ده، أمر غريب جدًا الصراحة".

وأضاف شوبير: "وأيضًا هناك إشاعات ترددت بشأن وجود خلاف وخناقة بين محمد رمضان وكولر، وهل رمضان هيقعد على الدكة؟، يا جماعة في إدارة، وهل من اختصاصاته".

وأكمل شوبير: "اختصاصات مدير الكرة تصل إلى 20 اختصاص ولكن محمد رمضان هيبقى مسؤول عن ما يفيد الفريق، لإن في اختصاصات مسؤولة عنها إداء زي ملف التعاقدات على سبيل المثال".

وأردف شوبير: "لو الصالح يقعد على الدكة يقعد مفيش مشكلة، ومن المفترض أن يجتمع محمد رمضان مع كولر واللاعبين يوم السبت المقبل".

وأتم شوبير تصريحاته قائلًا: "كان هناك خلاف واضح بين كولر وخالد بيبو، والأخير حاول بكل الطرق احتواء الموقف لكن الأمور لم تسر بشكل جيد ولذلك القرار جاء بأن يكون محمد رمضان بدلًا منه بصلاحيات مختلفة".

محمد رمضان مديرًا رياضيًّا

السوبر الإفريقي.. وقررت لجنة التخطيط فى النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي أول أمس الاثنين تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق.

وحرص الكابتن محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي فى بطولة "أنتركونتيننتال"

السوبر الإفريقي.. من ناحية أخرى، يبدأ الأهلي بعد انتهاء الراحة التي يحصل عليها الفريق حاليًا بعد خسارة السوبر الأفريقي الاستعداد لمباراة العين الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر المقبل بإستاد القاهرة في بطولة كأس العالم للأندية"أنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري وتُشير الدلائل إلى إنها ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل إنطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

الأهلي يخسر كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض على.‏

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق