أخبار الحوادث اليوم .. نشوب حريق بعقار مكون من 5 طوابق في صفط اللبن والقبض على سائق وعامل لسرقتهم مكتب بريد الطالبية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلفت أخبار الحوادث نظر العديد من الناس، حيث تحمل قصصاً إنسانية ومواقف مؤلمة تعكس جوانب من حياتنا اليومية، تشمل هذه الحوادث حوادث السير، الحرائق، والجرائم، مما يجعلها محور اهتمام الإعلام والجمهور، ويعرض موقع الحادثة في السطور التالية أخبار الحوادث اليوم التي شهدتها مدن مصر.

أخبار الحوادث اليوم .. نشوب حريق بعقار مكون من 5 طوابق في صفط اللبن.. تفاصيل

نشوب حريق بعقار مكون
نشوب حريق بعقار مكون من 5 طوابق في صفط اللبن

نشب حريق في عقار مكون من 5 طوابق بشارع خالد بن الوليد في صفط اللبن بمحافظة الجيزة، وأفاد بلاغ للجهات المختصة نشوب حريق بعقار مكون من 5 طوابق والحريق بالطابق الأخير، دون وقوع إصابات حتى الآن، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــــنـــــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي قبل نفق أطفيح

إصابة 3 أشخاص في
إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي قبل نفق أطفيح

أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي قبل نفق أطفيح اتجاه بني سويف، ووفق بلاغ للجهات المختصة فقد وجد 3 مصابين إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي قبل نفق أطفيح، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــــنـــــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. وفاة شابين فى حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول

وفاة شابين فى حادث
وفاة شابين فى حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من شرطة النجدة بوجود مصادمة ومتوفين إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكى وموتوسيكل يستقله شابان، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين وفاة شاب وإصابة الآخر، وتم نقل المصاب للمستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بداخله، وتم التحفظ على سائق السيارة، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــــنـــــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. الحماية المدنية تخمد حريق شقة في الوايلي دون وقوع إصابات

حريق شقة - أرشيفية
الحماية المدنية تخمد حريق شقة في الوايلي دون وقوع إصابات

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على حريق شقة سكنية بالوايلي، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، كانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق في شقة سكنية بالعقار رقم 11 بشارع الجنزوري بحي الوايلي المواجه لبنك مصر، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــــنـــــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. بعد مطاردة من الشرطة.. القبض على سائق وعامل لسرقتهم مكتب بريد الطالبية

 

القبض على سائق وعامل
القبض على سائق وعامل لسرقتهم مكتب بريد الطالبية

القى رجال مباحث الجيزة ، القبض على عامل وسائق نفذا سطو مسلح على مكتب بريد ، وسرقة مبلغ 50 ألف جنيه تحت تهديد الأسلحة البيضاء بمنطقة الطالبية.
البداية عندما تلقى قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة ، بلاغا يفيد بتعرض مكتب بريد لعملية سرقة تحت تهديد الأسلحة البيضاء، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــــنـــــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. 6 مصابين في تصادم سيارتي ملاكي بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

6 مصابين في تصادم
6 مصابين في تصادم سيارتي ملاكي بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتي ملاكي أعلى طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، ووفق البلاغ فقد أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم قبل كوبري أبو حمص اتجاه الإسكندرية بكيلو واحد، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــــنـــــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. على غرار حبيبة الشماع.. أجنبية تقفز من ميكروباص بعد محاولة التحرش بها

على غرار حبيبة الشماع..
أجنبية تقفز من ميكروباص بعد محاولة التحرش بها

على غرار واقعة حبيبة الشماع ، أقدمت سيدة أجنبية على القفز من سيارة ميكروباص أثناء سيرها هرباً من السائق بعد محاولة التحرش بها بمدينة الشروق، كان قد تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة اخطاراً من إحدى المستشفيات باستقبالها (ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى")، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــــنـــــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. أي وظيفة عندنا.. ضبط مزور المحررات الرسمية بالحسينية في الشرقية

ضبط مزور المحررات
ضبط مزور المحررات الرسمية بالحسينية في الشرقية

تمكن قطاع الأمن العام ، من ضبط  مزور الحسينية تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية، وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية قيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية بمزاولة نشاطاً  إجراميا، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــــنـــــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أمام ستيلا العلمين

انقلاب ميكروباص
إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أمام ستيلا العلمين

أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أمام ستيلا العلمين اتجاه الإسكندرية، حيث أفاد بلاغ للجهات المختصة إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أعلى طريق إسكندرية مطروح، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــــنـــــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. 5 أجانب يديروا استوديو.. ضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بمنطقة قصر النيل

ضبط شركة إنتاج فنى
ضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بمنطقة قصر النيل

تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات، من ضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بمنطقة قصر النيل  يديرها 5 أجانب، وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص  بإنشاء وإدارة شركة للإنتاج الفنى "بدون ترخيص" - كائنة بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــــنـــــا

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. ضبط قائد سيارة للسير عكس الاتجاه فى شوارع مدينة الشيخ زايد

ضبط قائد سيارة للسير
ضبط قائد سيارة للسير عكس الاتجاه فى شوارع مدينة الشيخ زايد

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر "فيس بوك" بشأن قيام قائد سيارة ملاكي بالسير عكس الاتجاه بالجيزة، وضبط مرتكب الواقعة،

لمعرفة المزيد ????اضغط هـــــنـــــا. 

اقرأ أيضا

تظل أخبار الحوادث دليلاً على تعقيدات الحياة وما قد تواجهه من تحديات. إن فهم هذه الأخبار يتجاوز مجرد متابعة الأحداث، بل يتضمن التعلم من التجارب السابقة وتعزيز الوعي بمخاطر الحياة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق