رئيس جامعة بورسعيد: حريصون علي عمل شراكات دولية وبرامج جديدة بمشاركة كليات التربية النوعية والآداب والطفولة المبكرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرارا لجولاته الميدانية لكليات الجامعة منذ بداية العام الجامعي الجديد

قام الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد، يرافقه الأستاذة سامية المصيلحي، أمين عام الجامعة، بجولة تفقدية لكليات التربية النوعية، الآداب، والتربية للطفولة المبكرة.

 

استهل رئيس جامعة بورسعيد جولته بزيارة كلية التربية النوعية، حيث كان في استقباله الأستاذ الدكتور أحمد الروبي، عميد الكلية، ووكلاء الكلية. افتتح الدكتور صالح عددًا من المعارض الخاصة بقسمي الاقتصاد المنزلي والتربية الفنية، واستمع لشرح من رؤساء الأقسام حول الأعمال المعروضة. أعرب عن إعجابه بالمعروضات وجهود أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

بعد ذلك، حضر رئيس الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد، الاحتفال الفني الذي نظمته الكلية بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد والترحيب بالطلاب الجدد. شارك الطلاب بقيادة الدكتور حسام جمال الدين، رئيس قسم التربية الموسيقية، في تقديم أغانٍ وطنية ودينية، وقد أشاد رئيس الجامعة بجهود أسرة الكلية في تنظيم هذا الاحتفال.

 

خطة تدريبية متكاملة لأعضاء هيئة التدريس

في المحطة التالية، زار رئيس جامعة بورسعيد كلية التربية للطفولة المبكرة، حيث استقبلته الدكتورة أماني الدسوقي، عميدة الكلية، وأعضاء هيئة التدريس والوكلاء. كما عقد رئيس الجامعة اجتماعًا موسعًا مع عميدي الكليتين وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري، حيث شدد على أهمية دور الجميع في هذه المرحلة، مؤكدًا أن الجهود المبذولة ستقابل بامتيازات مادية ومعنوية للمجتهدين. وأشار إلى أهمية العنصر البشري في الجامعة، مؤكدًا على خطة تدريبية متكاملة لأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري لتهيئتهم للمرحلة المقبلة، التي ستشهد إطلاق برامج تعليمية دولية جديدة بالتعاون مع كبرى الجامعات العالمية، مع مشاركة رجال الأعمال والمستثمرين.

 

اختتم الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد، جولته بزيارة كلية الآداب، حيث كان في استقباله الدكتور بدر عبد العزيز بدر، عميد الكلية، وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري. عقد رئيس الجامعة لقاءً موسعًا استمع فيه إلى استفسارات ومقترحات الحضور، وأكد على أهمية إعطاء الفرص لشباب الهيئة المعاونة والإداريين للاستفادة من خبرات الأساتذة وتكوين صف ثانٍ لتحقيق أهداف الجامعة.

 

أعرب رئيس جامعة بورسعيد في ختام الزيارة عن سعادته بوجوده وسط نخبة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب، مشيدًا بالدور الهام للكلية في تطوير الجامعة، خاصة من خلال البرامج التعليمية الدولية الجديدة بالتعاون مع كليات الجامعة وكبرى الجامعات الدولية. وتمنى لأسرة الكلية وطلابها عامًا دراسيًا موفقًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق