أخبار التعليم اليوم| طابور الصباح في شارع بالقليوبية.. وانتظام 78 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحداث كثيرة شهدتها وزارة التربية والتعليم على مدار اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر، يعرضها لكم موقع الحادثة من خلال هذا التقرير، أخبار التعليم اليوم وكان ضمنها الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم حول طابور الصباح التي شهدته مدرسة بمحافظة القليوبية بإحدى المدارس، وكيف جاء رد وزارة التربية والتعليم.

أخبار التعليم اليوم.. بدء الدراسة في 78 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء العام الدراسي 2025/2024 بـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 21 سبتمبر، حيث تم استقبال الطلاب الجدد لهذا العام في 78 مدرسة في 22 محافظة في تخصصات تخدم مهن المستقبل ومنها تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والمراقبة والإنذار والفنون الرقمية والبرمجيات والاتصالات واللوجستيات وميكاترونيات والبتروكيماويات والحفاظ على التراث وصناعة الحلي والمجوهرات وصيانة معدات الطاقة والتكنولوجيا الرقمية وتخصصات تكنولوجيا الخدمات المالية، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

f9593098b7.jpg
أخبار التعليم اليوم 

أهم أخبار التعليم اليوم.. عمل طابور الصباح في الشارع 

أثار طابور الصباح في الشارع محافظة القليوبية جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول الصور لوقوف الطلب في الشارع، خرجت وزارة التربية والتعليم لتحسم هذا الجدل، موضحة أن هذا الوضع ليس بجديد، حيث إن المدارس على هذا الوضع منذ 30 عامًا، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

16959eb455.jpg
أخبار التعليم الآن

أخبار التعليم اليوم.. إنطلاق مبادرة "100 يوم رياضة"

 أطلق الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، مبادرة 100 يوم رياضة في ختام الملتقى الأول لشباب الجامعات المصرية من الطلاب أعضاء اللجان الرياضية بالاتحادات الطلابية والمتميزين رياضيا، بعنوان "الشباب ومستقبل الرياضة الجامعية والتنمية المستدامة".

2f1a49d87a.jpg
أخبار التعليم

أخبار التعليم اليوم.. وزير التعليم يتفقد 8 مدارس بقنا

وضمن أخبار التعليم اليوم هو قام محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، صباح اليوم، الأحد الموافق 22 سبتمبر بجولة تفقدية لعدد 8 مدارس بالمحافظة لمتابعة انتظام سير العام الدراسي الجديد 2024/2025.

وقد رافقهما خلال الجولة، الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتور محمد السيد، مدير مديرية التربية والتعليم بقنا.

ويهتم موقع الحادثة بنشر أهم أخبار التعليم التي تحدث على مدار اليوم بجميع أنحاء المحافظات 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق