أوكرانيا تدين هجمات حزب الله ضد إسرائيل وتتجاهل توغل الاحتلال في لبنان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت وزارة الخارجية الأوكرانية، يوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 رسالة إلى لبنان وإسرائيل بعد التصعيد الأخير لجيش الاحتلال والتوغل في بعض مناطق الجنوب اللبناني.


وأدانت وزارة الخارجية الأوكرانية الهمات الصاروخية التي يشنها حزب الله المتمركز في جنوب لبنان، على شمال إسرائيل، في الوقت الذي تجاهل بيان الخارجية الأوكرانية توغل جيش الاحتلال في بعض مناطق الجنوب اللبناني.

ودعا البيان، إسرائيل ولبنان على ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لمنع تصعيد الصراع إلى حرب إقليمية واسعة النطاق، وأعربت عن قلقها إزاء التطورات في الجمهورية اللبنانية، وخاصة في ضوء قرار إسرائيل ببدء عملية برية محدودة في لبنان، بحسب ما أوردته وكالة أوكرينفورم الأوكرانية.

وأضاف البيان "تدين أوكرانيا بشدة الهجمات الصاروخية على أراضي إسرائيل من قبل حزب الله، وتدعو أطراف الصراع إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس من أجل منع الصراع من التطور إلى حرب إقليمية واسعة النطاق"، متجاهلة بذلك التوغل الإسرائيلي في جنوب لبنان والذي بدأ مساء أمس الاثنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق