نجم ذا نيو سينتس الويلزي يعلق على مواجهة الأسطورة ديفيد دي خيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال كونور روبرتس، حارس مرمى فريق ذا نيو سينتس الويلزي لكرة القدم وأحد عشاق فريق مانشستر يونايتد، إن مواجهة ديفيد دي خيا سيكون أمرا رائعا للغاية.

 

ويلتقي فريق ذا نيو سينتس مع فريق فيورنتينا الإيطالي، الذي يلعب له دي خيا، بعد غد الخميس في دوري المؤتمر الأوروبي.

حارس مرمى ذا نيو سينتس يتطلع لمواجهة دي خيا
 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن ذا نيو سينتس أصبح أول فريق ويلزي محلي يصل لدور المجموعات في بطولة أوروبية، ويبدأ مبارياته الست في دوري المؤتمر بمواجهة فيورنتينا، وصيف البطولة في الموسمين السابقين.

 

وبالنسبة لحارس المرمى روبرتس فإن حلمه أصبح حقيقة، بمواجهة دي خيا، الذي يستعد لحراسة عرين فيورنتينا بعدما أنهى فترة غيابه عن كرة القدم، التي استمرت لعام كامل، ليتعاقد مع فيورنتينا.

 

ويتوقع أن يكون روبرتس منشغلا للغاية لحراسة عرينه من هجمات فيورنتينا، وقال: "طوال عمري أشجع مانشستر يونايتد، وسيكون من الرائع للغاية أن ألعب ضد دي خيا".

أفضل حراس المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز

وأضاف: "يمكن القول أنه أحد أفضل حراس المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق كان أفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي بفارق كبير، وأعتقد أنه على الأرجح ساعد مانشستر يونايتد مرتين في عدم إنهاء الموسم في النصف الأسفل من الجدول".

 

وأردف :"لسوء الحظ لم تنته الأمور معه بشكل جيد، لأن هناك مدرب جديد (إريك تن هاج) تولى تدريب الفريق وأراد الذهاب في اتجاه آخر".

 

وفي سياق متصل تحدث الإسباني دافيد دي خيا حارس  مرمى فريق فيورنتينا الإيطالي الجديد، عن مسيرته في نادي مانشستر يونايتد وتردد أخبار اعتزاله في وقت سابق.

 

وكان دي خيا بدون نادي في العام الماضي منذ رحيله عن صفوف ناديه المان يونايتد في نهاية موسم 2023، وحتى انتقل إلى فيورنتينا.

 

دي خيا يتغزل في مانشستر يونايتد

وقال دي خيا في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية: “مانشستر يونايتد هو نادي كبير للغاية وقلبي سيكون دائمًا هناك”.

 

وأكد: “لم أفكر أبدًا في الاعتزال، كان من الصعب العثور على دوافع لبدء فصل جديد بعد 12 عامًا في نادي كبيرمثل مانشستر يونايتد، وأخيرًا شعرت بذلك في فيورنتينا

تعاقد فيورنتينا مع دي خيا

نجح النادي الإيطالي في الحصول على توقيع صاحب الـ33 عامًا لمدة موسم، وينتهي عقده بنهاية الموسم الجديد 2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق