ناشئ الزمالك بفانلة الأهلي بعد السوبر المصري.. ما علاقته بـ إمام عاشور؟ - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ناشئ الزمالك بفانلة الأهلي بعد السوبر المصري.. ما علاقته بـ إمام عاشور؟ - بلس 48, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 05:03 صباحاً

بين الحين والآخر، يتصدر اسم ياسين حافظ، لاعب نادي الزمالك، مواليد 2005، محركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي، ليس لمجهوداته في الملعب، لكن لاحتفالاته المتكررة مع النادي الأهلي خلال تتويجه بالبطولات، وهو ما يثير جدلا واسعا. 

ياسين حافظ، لاعب نادي الزمالك، مواليد 2005، هو شقيق ياسمين حافظ، زوجة اللاعب إمام عاشور، الذي انتقل من نادي الزمالك للأهلي منذ أكثر من عام، ما أحدث جدلا واسعا، ليتصدر شقيق زوجته «التريند» بعدها، بسبب أزماته المتكررة مع الزمالك، واحتفاله مع الغريم التقليدي، سواء بالاحتفال بالدوري، أو دوري أبطال أفريقيا وغيرها. 

ناشئ الزمالك بفانلة الأهلي بعد السوبر.. «حبه في دمي» 

وخلال الساعات القليلة الماضية، ظهر اللاعب ياسين حافظ، عقب احتفال النادي الأهلي بالتتويج بالسوبر المصري على حساب الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالإمارات، في لقطة مصورة عبر حسابه على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهو يرتدي تيشيرت النادي الأهلي، على أغنية «من زمان وحب الأهلي في دمي»، كما شارك العديد من اللقطات للاحتفال والغناء لـ«الأحمر».

3d16f08cba.jpg

ea1f7840ce.jpg

احتفالات ياسين حافظ مع الأهلي 

جدير بالذكر، أنه خلال الشهر الماضي، أثار ياسين حافظ، لاعب فريق الناشئين بنادي الزمالك، الشقيق الأصغر لياسمين، الجدل بعد ظهوره في احتفالات المارد الأحمر بلقب الدوري، وتسلمه الدرع رسميا.

جاء ذلك أيضا بعد احتفاله في مايو الماضي بتتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؛ إذ نشر حينها صورة مع إمام عاشور، رفقة الكأس، معلقا: «أحسن لاعب في إفريقيا والله».

9ad68f0b93.jpg

7acab52b57.jpg

رد الزمالك على أزمات ياسين حافظ 

وكان حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد علق من قبل لـ«الوطن» على ما يفعله ناشئ الزمالك، وإثارته الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلا: «ياسين حافظ لاعب عادي للغاية، وغير مؤثر مع فريقه في الفترة الأخيرة، وبالتالي إذا رحل فلا توجد أزمة، لكن الجهاز الجديد لفريق الزمالك 2005، سيحسم مصيره بشكل رسمي».

وتقدم اللاعب في مايو الماضي، بطلب للحصول على الاستغناء الخاص به، للرحيل عن القلعة البيضاء.

a4801d548b.jpg

من هو ياسين حافظ؟ 

- مواليد 2005.

- يبلغ من العمر 18 عاما.

- واحد من أبرز أسماء ناشئي القلعة البيضاء، ومن ثم انتقاله إلى فريق شباب نادي الزمالك.

- يجيد اللعب في مركز الهجوم.

-  شقيق زوجة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي الحالي، والزمالك السابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق