مصادر لـ تحيا مصر.. اتهام مدير «مدرسة الفيوم» بمواقعة عاملة باطل.. والأسباب «كيدية» - مستند - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- تحيا مصر يكشف حقيقة اتهام مدير مدير مدرسة بمواقعة عاملة
- مصادر: "الكيدية" وراء اتهام مدير مدرسة وعاملة في شرفهما
- مدير المدرسة رفض تربح العاملين بطرق غير شرعية فاتهاماه في شرفه
- مدير مدرسة سابق توفي بجلطة بسبب الاتهام ذاته من نفس العمال
- العاملة قامت بتحرير محضر ضد المدعين ووثقت شهادتها بنزاهة المدير في الشهر العقاري

حصل موقع تحيا مصر على معلومات جديدة بشان واقعة ضبط مدير مدرسة في وضع مخل مع عاملة بإحدى المدارس بمحافظة الفيوم، تلك المعلومات التي تشكل تحولًا في الواقعة وتكشف عن جوانب أخرى متصلة بالواقعة ومصدر الاتهام، والتي لم يتم الإعلان عنها.

وصباح اليوم، انتشرت أخبار تحمل تشهيرًا بأحد مديري مدارس الفيوم، مع أول أيام الدراسة، تفيد بضبطه في وضع مخل مع عاملة، والذي على إثره تم استبعاده من منصبه كمدير وإحالته للتحقيق، مع شغل وكيل المدرسة مهام منصب المدير.

لكن، وفقًا للمعلومات التي حصل عليها موقع تحيا مصر، فإن هذا الاتهام الخطير الموجهة لمدير المدرسة، محل شك كبير، لاسيما في ظل وأن مصدر الاتهام تحوم حولهم علامات الاستفهام، فضلًا عن أنهم لم يقدموا دليلًا يفيد بصحة الواقعة.

اتهام كيدي

مصادر صرحت لـ تحيا مصر بأن مدير المدرسة المتهم، ويدعى ع.ع، مدير مدرسة أبو كساه الفنية، التقى اليوم بنائب محافظ الفيوم، الدكتور محمد التوني، وكشف له عن ملابسات هذا الاتهام، مؤكدًا أنه اتهام "كيدي" من عمال المدرسة.

المصادر صرحت بأن المدير المتهم، والذي كان يحمل شهادة دبلوم صنايعي، وواصل رحلته التعليمية ليحصل على المساجتير والدكتوراه، ذكر أن الذين اتهماه في تلك الواقعة هما عاملي المدرسة ويدعى الأول ن.ع والثاني ب.ص، مشيرًا إلى أن الاتهام جاء لوقوف مدير المدرسة أمام رغبتهم في التربح بطرق غير شرعية استغلالًا لموقعهما الوظيفي في المدرسة عبر بيع منتجات للطلاب داخل المدرسة إضافة إلى صفقات مع هيئة الأنبية التعليمية بالمحافظة.

وذكرت المصادر التي رفضت ذكر اسمها، أن مبالغ التربح التي يحصل عليها العاملين الذين اتهما مدير المدرسة تصل في بعض الأحيان إلى 90 ألف جنيه.

المرة الثالثة والاتهام والمتهم واحد

أمر آخر خطير يشكك في صحة تلك الواقعة، وهي أنه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها العاملين مدير نفس المدرسة بالإتيان بأعمال فاضحة، فقد سبق وأن اتهما اثنين من مديري نفس المدرس بنفس التهمة، والتي أدت إلى إصابة أحدهما بجلطة أودت بحياته، لتكون واقعة اتهام ع.ع هي الثالثة.

في تبريره لواقعة اتهامه أمام نائب محافظ الفيوم، أكد مدير المدرسة ـوفقًا لما صرحت به المصادر لـ تحيا مصرـ أنه التهم غير واقعية لسببين آخرين، السبب الأول أن مكتبه في الدور الأرضي للمدرسة ونوافذه من زجاج شفاف "مرئي"، فهل يعقل أن يأتي بمثل تلك الواقعة في هذا المكان المكشوف؟!.. الأمر الآخر، هل العاملان الذين اتهماه لم يكن معهما هاتف ليقوموا بتصويره في هذا الوضع المخل؟.. ثم أين أدلة اتهامهما؟!.

وقد طالب مدير المدرسة بالجلوس في "قعدة عرفية" كما يطلق عليها في الأرياف لمحاسبة العاملين على اتهامهما.

العاملة تحرر محضر وتوثق شهادتاه بالشهر العقاري

الطرف الآخر لواقعة الاتهام هي العاملة، والتي كشفت مصادر لـ تحيا مصر عن أنها ليست موظفة وإنما تعمل بالأجر داخل المدرسة تابعة لهيئة الأبنية التعليمة، وتدعى ر.ع وتبلغ من العمر 46 سنة.

هذه السيدة تحرك في مسارين بعد اتهامها في شرفها وسمعتها، المسار الأول بتحرير محضر ضد العاملين الذين اتهماها، وحمل رقم 13138جنج أبشواي. أما الثاني فقامت بعمل توثيق في الشهر العقاري كتبت فيه: "أقر وأشهد أن العاملين بمدرسة أبوكساه الفنية ويدعى الأول ن.ع والثاني ب.ص، قاما باتهامها في شرفها وسمعتها.. وأن هذا الرجل ع.ع "مدير المدرسة" رجل محترم ويشهد له الجميع بحسن السير والسلوك".

وذكرت أن العاملين قامها بتلفيق تلك التهمة لهما انتقامًا من مدير المدرسة والتشهير به لأنه رجل نزيه ومعروف عنه الأمانة والشرف، ورفض تربحهم من المدرسة بطرق غير شرعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق