اليوم استكمال محاكمة سوزي الأردنية في سب والدها واستغلال شقيقتها المعاقة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مخترعة تريند آه.. الشارع اللي وراه

تستكمل، اليوم الثلاثاء، محكمة جنح المطرية محاكمة البلوجر سوزي الأردنية؛ لاتهامها بسب والدها بألفاظ خادشة للحياء خلال بث مباشر على تطبيق تيك توك، واستغلال شقيقتها من ذوات الإعاقة؛ من أجل تحقيق أرباح غير مشروعة.

محاكمة سوزي الأردنية

وكانت المحكمة قررت في جلسة يوم الثلاثاء 24 سبتمبر الماضي تأجيل محاكمة البلوجر سوزي الأردني إلى جلسة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر؛ لاتهامها بسب والدها على الهواء باستخدام ألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

كمين القبض على سوزي الأردنية

وكانت مباحث القاهرة نصبت كمينا للبلوجر، التي لم تتجاوز الـ 18 سنة من عمرها، بمنطقة الساحل بشبرا، واقتادتها إلى قسم شرطة الساحل، ثم مقر إدارة مباحث الآداب، وتم تحرير محضر رسمي، وعرضها على النيابة العامة، التي قررت بعد إنهاء التحقيقات معها إحالتها إلى محكمة جنح المطرية.

سر تصدر "آه.. الشارع اللي وراه" التريند

وكانت البلوجر سوزي الأردني نشرت بثا مباشرا لمشادة مع والدها، اتهمته فيها بإهدار أموالها وتوزيعها على أهله، ولما استغربت من اتهامها قالت "آه.. الشارع اللي وراه"؛ لتصبح هذه الجملة تريند.

وأعلن والد سوزي تبرؤه من ابنته، قائلا "ما ليش دعوة باللي قالته، وما كنتش أعرف إنها بتصوّر لايف لما حصل بيننا مشادة".

لماذ أطلقت على نفسها سوزي الأردنية؟

البلوجر سوزي مصرية، وتقيم في منطقة المطرية، ووالداها مصريان أبا عن جد، وأطلقت على نفسها سوزي الأردنية؛ لأن لديها أقارب في المملكة الأردنية، ويقال إنها كانت تعيش في الأردن منذ 11 عامًا، وعرفت متابعوها منزلها بالمطرية عند حدوث حريق به في فبراير الماضي. 

4225609795.jpg
حريق منزل سوزي الأردنية
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق