إسماعيل فرغلي يتلقى عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية.. صور - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتلقى الفنان إسماعيل فرغلي حاليا عزاء زوجته في مسجد الحامدية الشاذلية، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات والأهل والأصدقاء المقربين.

عزاء زوجة إسماعيل فرغلي

وظهر إسماعيل فرغلي في عزاء زوجته الذي يرصده موقع تحيا مصر وتبدو عليه علامات الحزن والحسرة لفراق زوجته بعد أن عاشت صراعا طويلا مع المرض.

29efa84189.jpg
إسماعيل فرغلي يتلقى عزاء زوجته في مسجد الحامدية الشاذلية 
9a4f6d3710.jpg
إسماعيل فرغلي أثناء تلقيه عزاء زوجته الراحلة في مسجد الحامدية الشاذلية 

إسماعيل فرغلي: ربنا رزقني بمراتي واتحملت كتير بسببي

وسبق وأن تحدث إسماعيل فرغلي في لقاء سابق له عن غيابه عن الأعمال الفنية، قال فرغلي: “كان ربنا لسه مكتبليش وانا كنت واثق من حكمته و عظمته”، مؤكدا انه كان دائما ما يلجأ لله أثناء تأدية العمرة ويشكوه من كل ظالم، وأشار أن زوجته كانت تدعمه دائما وأضافت له المثير في حياته.

وأضاف فرغلي في حديثه لـ برنامج الستات: “معظم أعمالي اللي بقدمها عشان الفلوس، وكل مساحاتي اللي خدتها، كانت ضيف شرف، ونرمين بنتي قرأت شخصية في عمل كنت هقدمه، وقالتلي ده فيلم قليل الأدب ماتعملوش، وقرأت الفيلم ورفضته؛ عشان كلامها صح، والمنتج عمل عليها علامة إكس من بعدها".

أخر أعمال إسماعيل فرغلي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إسماعيل فرغلي مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه بعد فشل خالد (كريم محمود عبد العزيز) مهندس الطاقة النووية في تجربة المفاعل النووي والتي ترتب عليها ظاهرة غريبة، وبعد مرور سنوات على تلك الظاهرة؛ يظهر نور (شيكو) والذي كان يظن ان والديه توفيا، فتنقلب الأمور في حياة خالد ونور.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم محمود عبد العزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج محمد أمين، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق