مهرجان سماء العُلا ينطلق بأجواء حماسية وعمرو دياب يتألق في ليلة استثنائية تحت نجوم العُلا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلق مهرجان سماء العُلا وهو الحدث الذي يترقبه عشاق المغامرة من أنحاء المملكة والمنطقة بنسخته الثالثة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية في ربوع العلا. وبتنظيم من لحظات العُلا، قدم المهرجان برنامجاً حافلاً بالفعاليات المبتكرة، ليثبت مكانته كوجهة رئيسية للترفيه والتجارب الملهمة بين تضاريس الطبيعة الخلابة للعُلا وتحت سماءها المشرقة نهاراً، والمرصعة بالنجوم ليلاً.

ويقام المهرجان هذا العام في الفترة من 26 سبتمبر إلى 5 أكتوبر ليقدم مشهداً مذهلاً من كل زاوية، حيث يسلط الضوء على روعة العُلا من منظور جديد، مما يجعله تجربة فريدة تلبي تطلعات عشاق الاستكشاف ومحبي التصوير الفوتوغرافي، وكذلك الباحثين عن تجربة غامرة تحت نجوم العُلا المتلألئة.

واستهل المهرجان فعالياته يوم الخميس الماضي، حيث أخذت مناطيد الهواء الساخن الزوار وضيوف العلا في رحلات جوية مذهلة، مقدمة لهم إطلالات خلابة فوق الواحة القديمة. وحظي الضيوف بفرصة استثنائية لمشاهدة تاريخ العُلا الذي يمتد لأكثر من 200,000 عام من ارتفاعات شاهقة، في تجربةٍ استثنائية تأسر الحواس.

وفي يوم الجمعة، بلغ الترقب أشدّه مع حفل النجم العالمي عمرو دياب، الذي أطل للمرة الأولى في العُلا ليقدم عرضاً مبهراً فاق كل التوقعات. وشهد الحفل إقبالاً مذهلاً من قبل عشاق النجم المصري الذين تجاوزوا أكثر من 1400 معجب ومعجبة، باعتباره الفنان الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط والحائز على العديد من الجوائز العالمية.

وسيقدم المهرجان خلال الأيام المقبلة المتبقية فيه تجربة غامرة لعشاق النجوم والتصوير الفوتوغرافي، حيث يُمكنهم اكتشاف روعة سماء العُلا من خلال تجربة مشاهدة النجوم والتصوير الفلكي. بينما تشكّل تجربة اكتشاف مسار حدائق مداخيل مساءً  خياراً مثالياً لعشاق الترفيه والاستكشاف والمناظر الطبيعية.

ومن بين التجارب المميزة أيضاً، رحلة سحرية بين النجوم التي تحمل ضيوف العُلا في رحلة استكشافية للتعرف على عجائب علم الفلك، بالإضافة إلى تجربة عشاء تحت النجوم وغيرها من الأنشطة النهارية والجولات الاستكشافية والتجارب الغامرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق