تأكيدا لـ"مصر تايمز".. الزمالك يجدد عقد حمزة المثلوثي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح نادي الزمالك في تجديد عقد حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تألقه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

تأتي هذه التحركات ضمن استراتيجية النادي للحفاظ على قوام الفريق الأساسي وتدعيمه استعدادًا للموسم الجديد.

تجديد عقد حمزة المثلوثي لمدة موسمين

 

وقرر نادي الزمالك تجديد عقد الظهير الأيمن للفريق، حمزة المثلوثي، لمدة موسمين إضافيين، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية. تأكيدًا لما رصده موقع "مصر تايمز" منذ أيام .. طالع التفاصيل.

 

جاء هذا القرار في إطار خطة إدارة النادي للحفاظ على العناصر الأساسية التي ساهمت في تحقيق البطولات مؤخراً.

 

ويعد المثلوثي من اللاعبين المؤثرين في تشكيل الفريق الأبيض، حيث أثبت جدارته بمركزه وأصبح عنصراً أساسياً في تشكيلة الفريق.

تمديد عقد سيف الجزيري لثلاثة مواسم

من جهة أخرى، أنهى الزمالك إجراءات تجديد عقد المهاجم التونسي سيف الجزيري لمدة موسمين إضافيين، ليبقى مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

 

ويأتي هذا التجديد في وقت كان فيه عقد الجزيري يتبقى فيه موسم واحد فقط. يُذكر أن سيف الجزيري ساهم بشكل كبير في تحقيق الانتصارات مع الزمالك، حيث كان له دور محوري في هجوم الفريق، سواء من خلال تسجيل الأهداف أو صنعها.

إجازة جوزيه جوميز بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

في سياق آخر، غادر القاهرة اليوم الأحد، المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ومعاونيه، لقضاء فترة إجازة قصيرة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

 

رافق جوميز كل من أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس، وجواو ميجيل مخطط الأحمال. ومن المقرر أن يعود الجهاز الفني إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، لقيادة التدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

 

راحة للاعبين واستئناف التدريبات قريباً

قرر الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز منح لاعبي الفريق راحة لمدة ستة أيام عقب العودة من السعودية والتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

يُعد هذا القرار جزءاً من استراتيجية إدارة الفريق لمنح اللاعبين فترة استجمام بعد مجهودات كبيرة خلال المباريات الماضية، ليتمكنوا من العودة بقوة لاستئناف التدريبات.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم السبت المقبل، حيث سيبدأ الاستعداد للموسم الجديد، بما في ذلك مباريات كأس السوبر المصري وكأس الكونفدرالية الإفريقية. 

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه

توج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3.

 

أقيمت المباراة في استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

 

هذا الفوز أضاف بطولة جديدة لخزانة النادي الأبيض، مما يعزز مكانة الفريق كأحد أقوى الأندية على المستوى الإفريقي.

 

كانت المباراة حافلة بالإثارة والتوتر، حيث قدم الزمالك أداءً مميزاً على الرغم من الصعوبات، وتمكن من اقتناص اللقب في النهاية. 

 

الاستعدادات للموسم الجديد وتطلعات الفريق

يستعد الزمالك لدخول الموسم الجديد بمعنويات مرتفعة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي، حيث سيخوض الفريق مباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية. 

 

يسعى الجهاز الفني بقيادة جوميز إلى تحسين أداء الفريق وتدعيم صفوفه، خاصة بعد التجديدات التي قام بها النادي لعقود اللاعبين المؤثرين مثل المثلوثي والجزيري.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق