دونجا يكشف تفاصيل مشادته مع إمام عاشور في السوبر الإفريقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نبيل عماد دونجا، لاعب وسط فريق الزمالك، عن تفاصيل المواجهة التي جمعته مع إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، خلال مباراة السوبر الإفريقي، التي انتهت بتتويج الزمالك باللقب على حساب غريمه الأهلي بعد اللجوء لركلات الترجيح.

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي بعد مباراة درامية

في ليلة مليئة بالإثارة، حسم فريق الزمالك بطولة كأس السوبر الإفريقي بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

 

أقيمت المباراة على استاد المملكة أرينا في الرياض، حيث نجح الفريق الأبيض في إضافة لقب جديد إلى خزائنه، وسط فرحة جماهيره التي احتشدت لدعمه في هذه المناسبة.

دونجا يروي تفاصيل المشادة مع إمام عاشور

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أوضح نبيل دونجا أن المشادة بينه وبين إمام عاشور بدأت بعد قرار الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي.

 

وفقًا لدونجا، توجه إمام عاشور إليه في محاولة للحديث معه، إلا أن دونجا رفض الاستماع، ما أدى إلى تصاعد التوتر. وأكد دونجا أن عاشور وجه له السباب لوالديه دون أي استفزاز منه، مما أثار الخلاف.

 

وأشار دونجا إلى أن إمام عاشور، الذي انتقل حديثًا للأهلي، يركز بشكل أكبر على وسائل التواصل الاجتماعي والظهور الإعلامي أكثر من أدائه في الملعب.

 

ووجه له نصيحة بالتركيز على كرة القدم والابتعاد عن محاولة تحقيق "التريند"، مشيرًا إلى أن دور اللاعبين هو التركيز على الأداء وليس التمثيل أو البحث عن الشهرة.

الزمالك يمنح لاعبيه راحة بعد التتويج بالسوبر

بعد الفوز بالسوبر الإفريقي، قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز منح لاعبي الفريق راحة لمدة 6 أيام، وذلك قبل استئناف التدريبات للتحضير للموسم الجديد.

 

تأتي هذه الراحة كفرصة للاعبين للاستشفاء بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في المباراة النهائية، وخصوصًا في ظل اقتراب مباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

التحضير للموسم الجديد ومواجهات السوبر المحلي

من المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات يوم السبت المقبل، حيث سيبدأ الزمالك استعداداته الجادة للموسم الجديد.

 

تنتظر الفريق عدة استحقاقات مهمة، أبرزها السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما يجعل التحضير البدني والنفسي للاعبين في غاية الأهمية خلال الفترة المقبلة.

 

الزمالك يواصل تعزيز صفوفه

مع اقتراب بداية الموسم، يستمر الزمالك في العمل على تدعيم صفوفه بعدة صفقات جديدة.

 

يسعى النادي إلى تحسين أداء الفريق في البطولات المحلية والقارية، بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، الذي يعتبر دفعة قوية للزمالك في بداية مشواره بالموسم الجديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق