ماذا يتتظر الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز بركلات الترجيح 4\3، على حساب النادي الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي.

تتويج الزمالك بالسوبر 

وأنهى الزمالك، المهام التي كانت تنتظره خلال شهر سبتمبر بنجاح، حيث تمكن الفريق من التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، بعد الفوز على حساب الشرطة الكيني، ونجح أيضًا في التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وينتظر نادي الزمالك، قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها في 7 من أكتوبر المقبل.

كما أنه من المحتمل أن يكون هناك قمة محتملة ستجمع بين الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر المصري. 

حيث يلاقي الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي. بينما يواجه الزمالك فريق بيراميدز، وفي حال فوزه القطبين، سنراهم في قمة أخرى مثيرة.

تصريحات ناصر منسي

أعرب ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر الأفريقي. 
وقال ناصر منسي في تصريحات للمركز الإعلامي : "توقعت أن أسجل هدفاً في مرمى الأهلي منذ أسبوع، وأخطرت زياد كمال بأنني سأسجل في شباك الأهلي في الدقيقة 85".
وأضاف مهاجم الزمالك: "أشكر كل من انتقدني خلال الفترة الماضية لأن ذلك دفعني للاجتهاد والتدريب بجدية وبذل أقصى جهد، من أجل الظهور بأفضل شكل مع الزمالك".
وأكد ناصر منسي أن الفوز على الأهلي له طعم آخر، ويكون أكثر متعة عندما يكون الفوز مصحوباً بالتتويج ببطولة".
واختتم قائلاً: "كل زملائي اجتهدوا خلال الأيام الماضية من أجل تحقيق الفوز، و أشكر اللاعبين والجهاز الفني على دعمهم الدائم لي وثقتهم في قدراتي". 
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق