أخر موعد للتقديم غدا الإثنين.. الجامعة الألمانية بالقاهرة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في تخصص محاضر- أستاذ مشارك- أستاذ.. وظيفة جامعة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 وظيفة جامعة .. تعلن الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في تخصص محاضر/ أستاذ مشارك/ أستاذ في  علوم المعلومات التجارية أو نظم المعلومات وفقا لنص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة علما بأن أخر موعد للتقديم غدا الإثنين

 وظيفة جامعة الألمانية بالقاهرة في: تكنولوجيا الإدارة

 

وصف وظيفة جامعة الألمانية بالقاهرة والمؤهلات المطلوبة:

يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر أو نظم المعلومات أو مجال ذو صلة. يُفضل أن يكون لديهم سجل حافل من الأبحاث المنشورة دوليًا في مجالات مثل أنظمة المؤسسات، وتحليلات الأعمال، واستخراج البيانات، والحكومة الإلكترونية، وإدارة العمليات التجارية. تشمل مهام الوظيفة تدريس برامج الدراسات العليا والجامعية، بالإضافة إلى الإشراف على أبحاث الطلاب. يُشترط أن يتمتع المرشحون بخبرة في الصناعة وكفاءات فنية، مع القدرة على تطوير مشاريع ممولة خارجيًا واستدامتها.

معلومات عن الجامعة:

الجامعة الألمانية بالقاهرة هي جامعة خاصة، تأسست بالتعاون مع جامعتي أولم وشتوتغارت الألمانيتين، تحت رعاية وزارة التعليم العالي المصرية. تتمتع الجامعة بدعم من هيئة التبادل الأكاديمي الألمانية والسفارة الألمانية بالقاهرة.

تعليمات التقديم في وظيفة جامعة الألمانية بالقاهرة:

ندعو المتقدمين المهتمين إلى إرسال سيرتهم الذاتية، تشمل تاريخهم الوظيفي، وبيان يوضح اهتماماتهم البحثية والتدريسية، وقائمة المنشورات والمشاريع السابقة، وأسماء ثلاثة مراجع على الأقل.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: ستُقبل الطلبات حتى شغل الوظيفة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بقسم الموارد البشرية عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

 

لمطالعة نص إعلان وظيفة جامعة الجامعة الألمانية بالقاهرة والتقديم عبر الموقع الرسمي اضغط هنا

 وظيفة جامعة الألمانية بالقاهرة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق