موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا

 يبحث عدد كبير من عشاق الكرة الآسيوية في مصر والوطن العربي عن معرفة موعد مباراة النصر والريان في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025، عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية موعد مباراة النصر والريان في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

2287401f5a.jpg
موعد مباراة النصر والريان 

النصر والريان

يبحث فريق النصر السعودي من أجل انطلاقة قوية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025 بعد تعثر العميد في المباراة الأولي أمام الشرطة العراقي بعد التعادل الإيجابي معه بنتيجة 1-1.

ويعول المدير الفني المخضرم لفريق النصر على عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم النجم البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو من أجل الفوز بالثلاث نقاط والانتفاضة في بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا: ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

على الجانب الآخر، يسعى فريق الريان إلى الفوز في مباراة الغد وخطف الثلاث نقاط من فريق النصر، لتعويض الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق القطري من الهلال السعودي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويعول المدير الفني المخضرم للفريق على عدد كبير من النجوم وأبرزهم النجم المصري محمود حسن تريزيجية، والنجم المغربي أشرف بن شرقي، وغيرهم من النجوم الآخرين في كتيبة الفريق القطري من أجل حسم نقاط المباراة الثلاث.

d51988c111.jpg
موعد مباراة النصر والريان 

موعد مباراة النصر والريان 

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين النصر والريان في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء غدًا الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الـ 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والريان 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر والريان في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

b4a67173c9.jpg
موعد مباراة النصر والريان 

اقرأ المزيد 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق