بـ"هاتريك" حاسم.. ستيج يقود بريمن لـ"ريمونتادا" على هوفهايم في الدوري الألماني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تغلب فيردربريمن علي مضيفه هوفنهايم بانتصار مثير 4 أهداف مقابل 3، اليوم الأحد، بعد قلبه للنتيجة في لحظة حاسمة بعد تعادله 3-3، وذلك في المرحلة الخامسة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

 

تقدم هوفنهايم بثلاثة أهداف مبكرة

جاء ذلك على ملعب (راين نيكار أرينا)، حيث تقدم هوفنهايم بثلاثة أهداف مبكرة حملت توقيع “ماريوس بولتر”، الذي أحرز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين الخامسة والثامنة على الترتيب، فيما أضاف زميله اللاعب التشيكي “آدم هلوزيك” الهدف الثالث في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

 

هوفنهايم يلعب بعشرة لاعبين فقط

والجدير بالذكر، أن بريمن استغل النقص العددي في صفوف هوفنهايم، الذي لعب بعشرة لاعبين فقط عقب طرد لاعبه الفرنسي "ستانلي نسوكي" في الدقيقة 18، ليحرز "جوليان مالاتيني" الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 21.

 

(هاتريك) النجم الدنماركي “ينس ستيج”

كما سجل النجم الدنماركي “ينس ستيج” 3 أهداف (هاتريك) لمصلحة نادي بريمن في الدقائق الـ 26 و39 و49، وحاول هوفنهايم إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى، لينال خسارته الرابعة على التوالي في المسابقة.

 

رصيد كلا من الفريقين في الدوري الألماني

وارتفع رصيد بريمن، الذي حقق فوزه الثالث في البطولة هذا الموسم مقابل تعادلين وخسارة وحيده، إلى 8 نقاط في المركز العاشر، في حين توقف رصيد هوفنهايم عند 3 نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

 

تعاقد نادي  (فيردر بريمن) مع (ديريك كون)

 وفي وقت سابق، أعلن نادي (فيردر بريمن) الألماني لكرة القدم، في اليوم الختامي لفترة الانتقالات الصيفية، تعاقده مع (ديريك كون) لمدة عام واحد على سبيل الإعارة قادما من (جالطة سراي التركي)، ويتضمن العقد خيار الشراء بعد نهاية فترة الإعارة. 

 

اتصريح (بيتر نيمير) رئيس كرة القدم الاحترافية 

وقال (بيتر نيمير) رئيس كرة القدم الاحترافية بالنادي: "ملأنا الفجوة التي كانت لدينا في الجناح بتعاقدنا مع (ديريك)، وهو أمر نحن سعداء بشأنه ترك بصمة في دوري الدرجة الثانية بعدما قدم عدة عروض مذهلة مع (هانوفر)، أيضا. سعداء لأننا تمكنا من التعاقد مع ديريك".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق