ريمس يجتاز آنجيه بثلاثية ويواصل تواجده وسط الكبار بالدوري الفرنسي باريس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حافظ فريق ستاد ريمس على تواجده وسط الكبار في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / 1 على مضيفه آنجيه، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة للمسابقة.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ليون على مضيفه تولوز 2 / 1، فيما تعادل نانت مع ضيفه سانت إيتيان 2 / 2.

 

وعلى ملعب (ريموند كويا)، بادر كايتو ناكامورا بالتسجيل مبكرا لمصلحة ريمس في الدقيقة التاسعة، وأضاف زميله جونيا إيتو الهدف الثاني في الدقيقة 25.

 

وسجل مارشال مونيتسي الهدف الثالث لريمس في الدقيقة 79، فيما تكفل زين الدين فرحات بإحراز هدف آنجيه الوحيد في الدقيقة 84.

 

وارتفع رصيد ريمس إلى 11 نقطة في المركز الرابع بفارق 5 نقاط خلف باريس سان جيرمان (المتصدر)، بينما توقف رصيد آنجيه عند نقطتين، ليظل قابعا في ذيل الترتيب.

 

واستعاد ليون نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالبطولة، بعدما حقق فوزا مثيرا 2 / 1 في اللحظات الأخيرة على مضيفه تولوز في وقت سابق اليوم.

 

وعلى ملعب (مونيسيبال)، بادر يان جبوهو بالتسجيل لمصلحة تولوز في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل ليون عبر (النيران الصديقة)، عقب تسجيل الدنماركي راسموس نيكولايسن، مدافع أصحاب الأرض، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28.

 

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل 1 / 1، منح مالك فوفانا النقاط الثلاث لمصلحة ليون، عقب تسجيله هدف الفوز للفريق الضيف في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وارتفع رصيد ليون، الذي تعادل مع لانس وخسر من مارسيليا في المرحلتين الماضيتين، إلى 7 نقاط في المركز العاشر، محققا فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد و3 هزائم.

 

في المقابل، تجمد رصيد تولوز، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، عقب خسارته أمام بريست في المرحلة الماضية، عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق