فرق سرعات في مونديال الأندية.. يد الزمالك والأهلي مرتعشة أمام المجري والإسباني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فشل قطبى الكرة المصرية في كرة اليد، الزمالك والأهلي، في تحقيق الانتصار اليوم حين تقابلا مع فريقي فيزبريم المجري، وبرشلونة الإسباني، على نفس الترتيب ليودع الأبيض البطولة، بينما يتأهل المارد الأحمر كأفضل ثاني في البطولة بعد منافسة مع الخليج السعودي.

 

الزمالك يودع البطولة بعد الخسارة أمام الفريق المجري

خسر الزمالك، فى ثاني جولاته بكأس العالم للأندية بكرة اليد، أمام الفريق المجري فيزبريم، بنتيجة 27-34    في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، التى تستضيفها مصر بصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وحصل يحيى الدرع لاعب الفريق المجري، على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

ودع نادي الزمالك رسميًا منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد من الدور الرئيسي، بعد خسارته اليوم الأحد أمام فيزبريم المجري، بنتيجة (34-27)، وضمت مجموعة الزمالك في بطولة العالم للأندية لكرة اليد، فيزبريم المجري وتاوباتي البرازيلي.

 

فاز الزمالك، في الجولة الأولى على تاوباتي البرازيلي (30-25) في الوقت الذي حقق خلاله فيزبريم المجري فوزًا أكبر على الفريق البرازيلي نفسه بنتيجة (43-17)، قبل أن يلتقيا في ختام المجموعة، وتمكن فيزبريم من إنهاء الشوط الأول بالتقدم (18-15) على الزمالك، قبل أن يوسع الفريق الذي يلعب له يحيى الدرع الفارق في الشوط الثاني إلى 7 أهداف.

 

ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية، أوائل المجموعات الثلاث، مع أفضل صاحب مركز ثاني ما يحدد بفارق الأهداف.

 

الأهلي يتأهل رغم الخسارة أمام البارسا

 

نجح فريق برشلونة، في تحقيق الفوز خلال لقائه، أمام النادي الأهلي، بنتيجة 23-31، فى ثانى مواجهاته ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، التى تستضيفها مصر بصالة العاصمة الإدارية الجديدة.

 

بتلك النتيجة يتأهل الأهلي للدور نصف النهائي كأفضل فريق صاحب المركز الثاني، متفوقًا على ناديي الزمالك والخليج السعودي أصحاب المركز الثاني في المجموعتين الآخرتين، لينضم الأحمر لأندية فيزبريم المجري وبرشلونة الإسباني وماجديبورج الألماني.

 

ومن المقرر أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد للأندية يوم الثلاثاء المقبل، وقد أقيم حفل الافتتاح مساء أمس، السبت، بعدما تم تأجيله 24 ساعة بسبب مباراة السوبر الأفريقى لكرة القدم بين الأهلى والزمالك وسط فقرات مبهرة بحضور عدد من الشخصيات الكبرى، كما تشهد البطولة حضور جماهيرى عن طريق شركة تذكرتى التى أعلنت فتح باب الحجز أمام الجمهور لمساندة الفرق.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق