توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد بثلاثية في عقر داره بالدوري الإنجليزي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 وجه توتنهام هوتسبير، لطمة قوية لآمال مضيفه مانشستر يونايتد في التقدم نحو مراكز المقدمة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تغلب فريق توتنهام الإنجليزي، على نظيره المان يونايتد، بنتيجة بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب "أولد ترافورد"،في قمة مواجهات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

 

وحقق توتنهام انتصارا ثمينا ومستحقا 3 / صفر على مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة السادسة للمسابقة، التي استضافها ملعب (أولد ترافورد).

وتقدم توتنهام بهدف مبكر حمل توقيع بيرنان جونسون في الدقيقة الثالثة، قبل أن تتضاعف معاناة مانشستر يونايتد، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد نجمه البرتغالي برونو فرنانديز في الدقيقة 42.

واستغل توتنهام النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف السويدي ديان كولوسيفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 47، فيما تكفل دومينيك سولانكي بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 77.

وبات هذا هو أول فوز لتوتنهام في معقل مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، منذ تشرين الأول/أكتوبر 2020، حينما اكتسح الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) 6 / 1.
 

 مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

 

لعبت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024، ضمن منافسات الجولة السادسة، حيث يرغب توتنهام في تحقيق الفوز والانتصار لمواصلة نغمة الانتصارات للسبيرز، والاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في العام الماضي، وبدأ توتنهام الموسم بنتائج غير مبشرة، حيث حقق الفوز في مبارتين فقط، وخسر في مواجهتين، وتعادل في مباراة وحيدة.

وكان توتنهام قد حقق الفوز في ملعبه على مانشستر يونايتد 2 - 0، بينما حسم التعادل الإيجابي المواجهة الأخرى في أولد ترافورد بنتيجة 2 - 2.

ويعد الثنائي برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وجيمس ماديسون لاعب توتنهام، الأغلي في المباراة بقيمة 70 مليون يورو.

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أونانا

خط الدفاع: دالوت ومارتينيز ودي ليخت ومزراوي

خط الوسط: ماينو، أوجارتي، برونو فيرنانديز

خط الهجوم: راشفورد، زيركزي، جارناتشو

 

بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالي:

 

حراسة المرمى: فيكاريو

خط الدفاع: أودوجي - فان دي فين - روميرو - بورو

خط الوسط: ماديسون - بينتانكور - كولوسوفيسكي

خط الهجوم: فيرنر - سولانكي – جونسون.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق