«الحادثة» ينفرد بالتفاصيل.. ريهام سعيد تقدم بلاغين ضد كروان مشاكل.. ما القصة؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل «موقع الحادثة» على تفاصيل بلاغات الإعلامية ريهام سعيد ضد كروان مشاكل، اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024، حيث تقدمت ببلاغ رقم 62159، 62214 لسنة 2024، للسب والقذف وهدم القيم المجتمعية.

ريهام سعيد تقدم بلاغين ضد كروان مشاكل

ظهرت الإعلامية ريهام سعيد برفقة محاميها اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 مغادرة محكمة جنوب القاهرة الابتدائية بزينهم، عقب تقديم بلاغ ضد التيك توكر كروان مشاكل لسبها وقذفها عبر فيديو قام ببثه بعد عرض حلقتها، كما اتهمته بهدم القيم المجتمعية.

اقرأ أيضا

بلاغ من ريهام سعيد ضد كروان مشاكل

وكانت قد ظهرت الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها صبايا الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية، وأثناء الحلقة أعربت عن استيائها مما تشاهدها على منصة التيك توك وخاصة من الألفاظ التي توجد في فيديوهات كروان مشاكل والتي تساهم في هدم قيم المجتمع.

وتصدرت الحلقة وسائل التواصل الإجتماعي في الأيام الماضية، وكثر البحث عن الإعلامية ريهام سعيد عقب ظهورها في الحلقة.

وعقب تلك الحلقة بوقت قصير، قام التيك توكر كروان مشاكل ببث فيديو عبر منصة التواصل الإجتماعي تيك توك  يسب فيه ريهام سعيد بألفاظ بشعة لهجومها عليه في برنامجها.

كان ذلك سبب توجه الإعلامية لتقديم بلاغين ضد التيك توكر، ووفقا للمصادر أن ريهام سعيد تواجدت وتقدمت ببلاغ ضد كروان مشاكل أمام نيابة غرب القاهرة الكلية.

يسيء للمصريين بشائعات والفاظ خادشة

وتقدمت الإعلامية ريهام سعيد ببلاغين للنائب العام حملا أرقام 62159 و62214 ضد أحمد علي محمد السيد المعروف بـ"كروان مشاكل". تتهمه بالإساءة إلى الدولة المصرية والمصريين وبث الشائعات والتلفظ بألفاظ خارجة تخدش حياء المواطنين

وجاء في البلاغ الأول أن كروان مشاكل بث الخوف والفزع بين المواطنين بشائعات عن تلوث مياه الشرب وطالب بعدم تناولها مستغلا جهل البعض بالأمر من ناحية وتربص آخرين بالدولة المصرية.

وجاء في البلاغ الثاني أن كروان مشاكل  دائم بث فيديوهات تحمل الكثير من الإيحاءات الجنسية والالفاظ المشينة الخادشة للحياء غير عابئ بعادات المصريين وتقاليدهم واعرافهم

وقالت الإعلامية ريهام سعيد في بلاغها أنها  بصفتها مواطنة مصرية وإعلامية حريصة على سمعة الوطن من تلك الشائعات المغرضة والألفاظ الخادشة فإنها تطالب النائب العام بالتحقيق في البلاغين التي تقدمت بهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

وعلى جانب آخر تقدمت ريهام سعيد ببلاغات وحررت محاضر تتهم فيها كروان مشاكل بسبها وقذفها بألفاظ وعبارات مسيئة يعاقب عليها القانون، مؤكدة أنها مستمرة في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق