بعد إعلان حملها.. سلمى أبو ضيف توجه رسالة مؤثرة لابنتها ووالدتها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن حملها وجنس مولودها الأول خلال الساعات الماضية، وبعد إعلان سلمى أبو ضيف عن حملها بجلسة تصوير لمجلة فوج، وجهت سلمى أبو ضيف عبر المجلة رسالة إلى مولودتها كما أنها تحدثت عن والدتها وأكدت سلمى أبو ضيف على تأثير والدتها في حياتها وأنها تتمنى لو تربي أبنائها، ونرصد فيما يأتي أبرز تصريحات سلمى أبو ضيف بعد إعلان خبر حملها.

8c864e57e4.jpg
سلمى أبو ضيف ووالدتها

بعد إعلان حملها.. سلمى أبو ضيف توجه رسالة مؤثرة لابنتها: يا أعظم نعمة في الدنيا

تصدر اسم الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف محركات البحث الاجتماعي الساعات الماضية بعد الإعلان عن حملها في فتاة وظهورها في جلسة تصوير تابعة لمجلة فوج أعلنت من خلالها الحمل، ووجهت الفنانة سلمى أبو ضيف رسالة إلى ابنتها وذلك بعد الإعلان عن حملها من خلال جلسة تصوير تابعة لمجلة فوج، وجاءت رسالة سلمى أبو ضيف إلى ابنتها التي يرصدها موقع تحيا مصر مؤثرة بشكل كبير وذلك عبر مجلة فوج ويرصدها موقع تحيا مصر، وقالت سلمى أبو ضيف: "في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا. إنتي عارفة بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايما بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا".

سلمى أبو ضيف: أمي ضحت بحياتها عشاني أنا واخواتي.. وبتمنى تربي أولادي زينا

تابعت الفنانة سلمى أبو ضيف في تصريحاتها مع مجلة فوج وأشارت إلى والدتها وأكدت سلمى أبوضيف على تأثير والدتها في حياتها ودورها في تربيتها هي وأشقائها، كما أشارت سلمى أبو ضيف إلى تمنيها أن تربي والدتها أبنائها كما ربتها هي وأشقائها، وقالت سلمى أبو ضيف: “الأمهات وأمي خاصة جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي”.

وتابعت سلمى أبو ضيف: “أمي ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون، أتمنى أن تربي أمي أولادي وتزرع فيهم القيم الجميلة اللي زرعتها فينا، وتمنحهم هذا الكم الهائل من الحب الذي غمرتنا به".

205088e1b0.jpg
حمل سلمى أبو ضيف 

سلمى أبو ضيف تعلن حملها

أعلنت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف منذ قليل خبر حملها من خلال جلسة تصوير لمجلة فوج وهو ما جاء مفاجئ لجمهورها خاصةً وأنها لم تنشر أي تلميحات عن حملها منذ زواجها منذ فترة قصيرة من شاب من خارج الوسط الفني، وانهالت التعليقات ورسائل التهنئة على الفنانة سلمى أبو ضيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق