الرئاسة الفلسطينية: المنطقة دخلت مرحلة جديدة وخطيرة من عدم الاستقرار - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، إن المنطقة دخلت مرحلة جديدة وخطيرة من عدم الاستقرار، مؤكدًا أن الحل الوحيد لضمان مستقبل آمن ومستقر هو حل القضية الفلسطينية بشكل عادل وفق الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

وأضاف أبو ردينة أن استمرار ما وصفه بحرب الإبادة الجماعية التي تشنها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 40 ألف شهيد وجرح أكثر من 100 ألف في قطاع غزة، بالإضافة إلى أكثر من 700 شهيد و11 ألف أسير منذ 7 أكتوبر في الضفة الغربية، لن يجلب الأمن والاستقرار لأحد، بل سيؤدي إلى مزيد من العنف والفوضى في المنطقة.

وتابع أبو ردينة بأن ما دامت القدس محتلة بمقدساتها وإرثها، ستستمر الحروب التي نشهدها، مشددًا على أن البديل الوحيد هو تجسيد قيام دولة فلسطينية مستقلة بعاصمتها القدس الشرقية.

كما أكد أن الفوضى والحروب تتحمل مسؤوليته الإدارات الأمريكية المتعاقبة بسبب سياساتها الخاطئة ودعمها المستمر للاحتلال، مما شجع على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الفلسطينيين وشعوب المنطقة، بما في ذلك في سوريا ولبنان، مع التهديدات المستمرة لمناطق أخرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق