عاجل| أول مطلب لأولياء الأمور من "التعليم" في العام الدراسي الجديد 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت عبير أحمد مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم وإئتلاف أولياء الأمور أن العديد من أولياء الأمور بمختلف المراحل التعليمية الثلاثة “الابتدائية والإعدادية والثانوية” طالبوا بإعادة النظر في التقييمات الأسبوعية من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

أول مطلب لأولياء الأمور من "التعليم" في العام الدراسي الجديد 2025

وأكدت مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم أن أولياء الأمور طالبوا بالإكتفاء بالامتحانات الشهرية فقط، وذلك لأن التقييمات الأسبوعية مجهدة للمدرسين والطلبة وتعطل الوقت والمناهج كبيرة وتحتاج وقت كافي للدراسة في المدارس وفي المنزل.

وأضافت مؤسس إئتلاف أولياء الأمور: أن التقييم الأسبوعي ضغط وعبء على الطلاب وأولياء الأمور بجانب الامتحان الشهري والواجب المنزلي تزامنا مع زيادة مدة اليوم الدراسي الطويل.

وأوضحت أن أولياء الأمور أكدوا على استمرار عجز المدرسين في المدارس وأن الطلاب تدرس 3 حصص فقط وهناك تخوفات من استغلال درجات اعمال السنة وخصوصا في المدارس الحكومية.

وأوضحت مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم أن هناك مطالب بالاهتمام بالمرحلة الثانوية بالمدارس، في ظل عجز كبير في المعلمين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق