10 أكتوبر.. طرح فيلم بيت الروبي على منصة شاهد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد منصة شاهد لطرح فيلم بيت الروبي بطولة النجم كريم عبد العزيز في 10 أكتوبر المقبل حيث بدأت شاهد في الترويج للفيلم استعدادا لعرضه قريبا . 

 

طرح فيلم بيت الروبي على شاهد 

استطاع فيلم بيت الروبي أن يحقق جماهيريا كبيرا خلال فترة طرحه في دور العرض السينمائية بمصر وذلك عندما استطاع أن يحتل المركز الأول في قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية ليصبح الفيلم الثالث لكريم عبد العزيز يحتل صدارة الإيرادات في تاريخ السينما المصرية بعد فيلم الفيل الأزرق 2 وفيلم كيرة والجن . 

 

حيث تمكن فيلم بيت الروبي وقتها في تحقيق إيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية وذلك عندما بلغت إجمالي إيراداته متخطية الـ 130 مليون جنيها، كما حقق الفيلم أيضا نجاحا هائلا خلال طرحه في في عدد من الدول الأوروبية والعالمية وأمريكا وعرضه في عدد كبير من دول الوطن العربي.

 

فيلم بيت الروبي 

يعد فيلم بيت الروبي بطولة كل من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد ومحمد عبد الرحمن وحاتم صلاح ومصطفى أبو سريع ومجموعة كبيرة من النجوم، ويعد الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي . 

 

تدور أحداث الفيلم حول المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

 

آخر أعمال كريم عبد العزيز 

جدير بالذكر، كان آخر عمل للنجم كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وأحدث ضجة هائلة خلال فترة عرضه وحقق نجاحا جماهيريا ضخما طوال فترة طرحه، كما حظى باهتمام جماهيري وإعلامي على مستوى العالم، وشارك في بطولة المسلسل كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وميرنا نور الدين ونيكولا معوض وحسن مالك وعمر رزيق وسامي الشيخ ونضال الشافعي وإسلام جمال وعمر الشناوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي . 

 

تدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق