بالبلدي: قومي المرأة مشيدا بمشاركة عناصر الشرطة النسائية في حفل تخرج الطالبات والطلاب من أكاديمية الشرطة ويهنئ الأوائل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت حنان عبدالقادر
أشأد المجلس القومي للمرأة بمشاركة عناصر الشرطة النسائية في العروض التى أقيمت ضمن فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من دفعات اكاديمية الشرطة،اليوم ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.
وتقدم المجلس بخالص الشكر والتقدير والامتنان للواء محمود توفيق وزير الداخلية لسعى الوزارة للاستفادة من الشرطة النسائية في العديد من المجالات الأمنية، والمشاركة في المهام القتالية واتاحة الدورات التدريببة المتقدمة للإعداد والتأهيل الأمثل للتعامل مع مختلف الظروف.
كما تقدم المجلس القومى للمرأة بخالص التهانى الى أوائل الطالبات الخريجات من كلية الشرطة واللاتى تم تكريمهن اليوم من الرئيس ، متمنيا لهن المزيد من التفوق والنجاح.
وقد أدى خريجو كلية الشرطة 2024 اليمين القانونية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور شارك طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة في استعرض قدراتهم في التدخل السريع والتدريبات القتالية والتعامل بدقة مع حافلة تضم عناصر خارجة عن القانون والسيطرة، وقدمت عناصر الشرطة النسائية خلال العرض تدريبات قوية ومتميزة ، شملت القفز من مسافات كبيرة والذي يعكس قدرة المرأة علي اقتحام جميع المجالات وفرض تميزها ونجاحها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

الكلمات الدلائليه بالبلدي belbalady.net

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق