يوم الزفاف - بلس 48

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يوم الزفاف - بلس 48, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 02:54 مساءً

تهتم العروس ببشرتها قبل يوم الزفاف بفترة وتكون واخدة قسط من الراحة والاستجمام قبل الفرح بيوم كامل حتي تكون شاحنة طاقة وباور لحفل الزفاف لأنها سوف تبذل مجهود كبير.

ومن الأفضل اختيار فستان الزفاف مريح جدا ليسهل عليها الحركة في القاعة وفي الاحتفال حتي لا يسبب لها ازعاج وقلق وتوتر فكل ما كان الدريس والشوز مريحين كل ما كانت العروسة سعيدة ومرتاحة وتتحرك ببساطة.

فالابتسامة ثم الابتسامة 

من أهم قواعد اتيكيت العروس في الحفل فيجب أن تكون ملامحها سعيدة ومبتسمة طوال الوقت للمعازيم والضيوف مما يضفي عليها جمال أكثر.

ومن المحبب أن تلتزم العروس بميعاد قاعة الفرح حتي لا تتأخر كثيرا علي المعازيم مما يسبب قلق فمن الأفضل أن تذهب للبيوتي سنتر مبكرا حتي لا تتأخر لو حدث اي موقف.

وأن تختار العروس رفيقة أو اخت لها تساعدها طول حفل الزفاف خصوصا لو في سيدات من المعازيم تحبذ التقبيل علي وجنتي العروس وهذا غير محبب اطلاقا فمن الأفضل أن تتكلم اخت العروس بطريقة شيك أنه ممنوع التقبيل حتي لا تنحرج العروس.

ومن الاتيكيت في تنظيم حفلات الزفاف هو تخصيص وقت معين للمباركة للعروسين بأن يقوموا بأنفسهم يلفون علي الطاولات وأخذ الصور التذكارية فهنا لن يحدث هرج ومرج وضياع الوقت من المعازيم للذهاب للكوشة كل فترة .

ومن أهم قواعد العروس الانيقة أن ترقص مع عريسها بهدوء وشياكة دون الهرج والمرج وأيضا ليس من الاتيكيت أن يترك العريس عروسته فترة طويلة في القاعة للرد مثلا علي الهاتف أو الرقص مع أصدقائه.

وعند اهداء العروس هدية أو مبلغ مالي يوم حفل الزفاف من المهم أن تعطيه لشخص موثوق فيه حتي لا تضيع الهدية ويسبب حزن لها وتوتر.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق