5 أبراج انتقامية لا تترك حقها عند الأذى.. هل أنت منها؟ - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
5 أبراج انتقامية لا تترك حقها عند الأذى.. هل أنت منها؟ - بلس 48, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 02:30 مساءً

الانتقام هو أحد التصرفات السلبية التي يتفتن بعض الأشخاص في القيام به عند التعرض لظلم أو أذى، وهناك 5 أبراج يُعرف عن مواليدها أنها الأكثر انتقامية، فلا يستطيعون العفو أبدًا عند خطأ أحدًا في حقهم، بل يقومون بوضع الخطط التي تُمكنهم من الانتقام.

تأخد بعض الأبراج نهج الانتقام، بسبب طبيعتهم العاطفية وكرامتهم العالية التي ترفض تعدي أحدًا على مساحتهم الخاصة، أو ارتكاب الخطأ في حقهم، وفق موقع «horoscope»، الخاص بالأبراج الفلكية.

23dc019e48.jpg

برج السرطان (21 يونيو- 22 يوليو)

يتميز مولود برج السرطان بالعاطفة الشديدة والمشاعر العميقة، التي تجعله يتحول إلى وحش يرغب في الانتقام مجرد تعرضه للأذى أو الجرح، خاصة إذا كان الأمر متعلق بالخيانة العاطفية.

برج الأسد (23 يوليو- 22 اغسطس)

يمتلك مولود برج الأسد عزة نفس وكرامة عالية تجعله يسعى دومًا للحفاظ عليها أمام نفسه وأمام الآخرين، لذا تقوى رغبته الانتقامية مجرد قيام شخص بإهانته أو التقليل من شأنه، ويتفنن في الطرق الانتقامية في سبيل أن يستعيد كرامته المهدرة.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يتسم مولود برج الحمل بالطبيعة النارية المندفعة، ويُعتبر الانتقام لديه فعل عفوي يقوم به مجرد تعدي أحدًا عليه بالقول أو بالفعل لأن شخصيته ترفض الإهانة أو السيطرة عليه.

c5c8655a7b.jpg

برج الجوزاء (21 مايو إلى 21 يونيو)

لا يحب مولود برج الجوزاء مواجهة الشخص الذي يخطئ في حقه، بل يفضل الصمت والتخطيط بمكر ودهاء حتى تسنح الفرصة أمامه للانتقام الذكي، وهو يُعتبر من أكثر الأبراج ذكاءًا عند وضع الخطط الانتقامية.

برج العقرب (23 أكتوبر- 21 نوفمبر)

لا ينسى مولود برج العقرب أبدًا الشخص الذي أخطأ في حقه أو استهان بكرامته، فقد يبدو هادئًا أو غير مهتم عندما يتعرض للظلم أو الخيانة، إلا أنه يكون معتكفًا مع نفسه للتخطيط للانتقام بطريقة تتوافق مع شخصيته القوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق