«التدخين وزيادة الوزن».. الرئيس السيسي يحذر خريجي أكاديمية الشرطة 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة، قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي نصائح مهمة للخريجين، محذرًا إياهم من التدخين وزيادة الوزن. وأشار إلى الصورة النمطية التي تُظهر ضباط الشرطة في الأفلام وهم يدخنون، مؤكدًا أن هذا ليس مثالًا يُحتذى به.

الرئيس السيسي يحذر خريجي أكاديمية الشرطة 

وقال الرئيس: "ضابط الشرطة لا يجب أن يفكر في التدخين، ربنا يحفظكم جميعًا."

كما وجه التحية لأسر الخريجين، معبرًا عن تهنئته لهم بمناسبة تخرج أبنائهم وبناتهم، وشكرهم على جهودهم في إعدادهم لخدمة الوطن والمشاركة في حفظ أمنه واستقراره.

اقرأ أيضا

رسالة عاجلة من الرئيس السيسي للمواطنين

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي حديثه للمواطنين والشعب، قائلا: "إحنا بخير والأمور مستقرة، ومن أحسن لأحسن"، متابعا: “ندير أمور بلادنا بشكل يحفظ البلاد والمنطقة دون التطرق إلى أمور أخرى تتسبب في توسعة رقعة الصراع.”

واستكمل خلال كلمته بحفل  تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2024 ،: "انتبهوا من فضلكم من انتشار الأكاذيب والشائعات غير الصحيحة خلال الفترة الماضية".
وأضاف: "العالم والمنطقة تمر بظروف صعبة ونحرص على توازن سياستنا في ظل هذا الاضطراب الخطير واللي حذرنا منه وقلنا إن استمراره سيؤدي إلى عواقب خطيرة في المنطقة والعالم ”.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق