صفقة جديدة تصل القاهرة لتغيير ملامح دفاع الزمالك (خاص) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لازال يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

صفقات الزمالك الجديدة

جدير بالذكر كانت صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الصيفي حتى اللحظة كالتالي: (النجم المغربي محمود بنتايك لاعب سانت إيتيان الفرنسي السابق).


السنغالي سيدي ندياي- والبولندي كونراد ميشالاك- ومحمد حمدي لاعب إنبي- والمهاجم الفلسطيني عمر فرج قادمًا من صفوف فريق أيك السويدي.

 

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة اليوم الأحد

وعلم "مصر تايمز" تواجد المدافع الشاب جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، في القاهرة اليوم الأحد وذلك تمهيداً لانضمامه الرسمي إلى صفوف نادي الزمالك.


 

هذه الصفقة تأتي ضمن استراتيجية النادي لتعزيز الفريق بعناصر شابة واعدة قادرة على المساهمة في المستقبل القريب، خاصة مع موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على التعاقد مع اللاعب.


 

صفقة شابة لدعم دفاع الزمالك

يبلغ جيفرسون كوستا من العمر 19 عامًا، وهو من مواليد عام 2005. يلعب في مركز الدفاع ويتميز بمهاراته القوية في قطع الكرات والتمركز الجيد داخل منطقة الجزاء، مما يجعله إضافة قوية لخط الدفاع في الزمالك.

جيفرسون كوستا


 

من المقرر أن يتم قيد اللاعب تحت السن، مثلما حدث مع المهاجم السنغالي الجديد سيدي ندياي، ما يسمح للنادي بزيادة عدد اللاعبين الشباب في الفريق دون التأثير على قائمة اللاعبين الأساسيين المقيدين.

 

خبرة أوروبية في سن مبكرة

على الرغم من صغر سنه، يمتلك كوستا خلفية رياضية مميزة، حيث تدرب ولعب في أكاديميات ناشئي بعض الأندية الكبيرة في البرتغال، مثل بنفيكا وبراجا.

 

ورغم أنه لم يشارك بعد مع أي فريق أول، إلا أن الزمالك يسعى للاستفادة من خبرته المكتسبة في هذه الأكاديميات الأوروبية لتعزيز دفاع الفريق.

 

يحمل كوستا الجنسيتين البرتغالية والغينية بيساوية، مما يمنحه مرونة أكبر على المستوى الدولي، وهو ما قد يكون مفيدًا في المستقبل عند مشاركته مع الزمالك في البطولات القارية.

 

رؤية الزمالك للمستقبل

تأتي هذه الصفقة ضمن سياسة النادي في الاستثمار بالمواهب الشابة، حيث يسعى الزمالك لبناء فريق متكامل قادر على المنافسة محليًا وقاريًا على مدى السنوات المقبلة.

 

ويعكس انضمام كوستا وسيدي ندياي اهتمام النادي بالتعاقد مع لاعبين قادرين على تقديم الإضافة الفنية لفترة طويلة، خاصة في ظل تزايد المنافسة على البطولات الكبرى.

 

بعثة الزمالك تعود من السعودية بعد التتويج بالسوبر الأفريقي

في سياق متصل، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم السبت، قادمة من المملكة العربية السعودية بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

 

وتمكن الزمالك من الفوز بالبطولة بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز الفريق بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


بعد العودة من السعودية، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة لمدة ستة أيام قبل استئناف التدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

 

يأتي هذا القرار بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق خلال الفترة الماضية، والذي تكلل بالتتويج بكأس السوبر الأفريقي.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات يوم السبت المقبل، حيث سيبدأ الاستعداد لمباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي يتطلع الزمالك خلالها لمواصلة تحقيق النجاحات.

 

طريق الزمالك نحو المزيد من الألقاب

توج الزمالك بكأس السوبر الأفريقي بعد مباراة شهدت إثارة كبيرة، حيث نجح الفريق في حسم اللقب عبر ركلات الترجيح أمام الأهلي في استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

 

ويأمل الفريق أن يكون هذا التتويج دافعًا قويًا له لتحقيق المزيد من الإنجازات في الموسم المقبل، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق