الأول على كلية الشرطة: نعد الرئيس السيسي والمصريين بالحفاظ على الأمن - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الملازم أحمد جهاد الشربيني، الأول على دفعة كلية الشرطة 2024، إن مفتاح النجاح هو الانضباط، الذي يُعتبر أساس التوفيق بين المجال التدريبي والدراسي، وأوضح أنه تعلم في كلية الشرطة كيفية التعاون وضبط النفس.

الملازم أحمد جهاد الشربيني: مفتاح النجاح هو الانضباط

عبر أحمد جهاد الشربيني خلال لقاء بقناة إكسترا نيوز عن فخره بتكريم الرئيس السيسي في حفل تخرج كلية الشرطة، قائلاً: "فخور بما وصلت إليه وبالتكريم الذي يعد فخرًا لي ولأسرتي التي تعبت معي. هذه هي البداية، وفي المجال العملي نعدكم بإثبات الكفاءة، ونعد الرئيس السيسي والمصريين بالحفاظ على الأمن والاستقرار".

اقرأ أيضا

من جهته، قال اللواء جهاد الشربيني، والد المركز الأول على كلية الشرطة، إن نجله كان يحلم دائمًا بالالتحاق بكلية الشرطة، وقد تفوق في تحقيق هذا الحلم. وأكد أنه كان منضبطًا طوال حياته، مما أدى إلى حصوله على المركز الأول هذا العام.

تُعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحًا علميًا وأمنيًا شامخًا، حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، وتبرز كملحمة وطنية ومصنع للرجال.

ومن خلال متابعة تاريخ الأكاديمية، يتضح أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة على أعلى المستويات التعليمية والتدريبية. فهي من أقدم وأكبر أكاديميات الشرطة في العالم، وتُعتبر الأولى على المستوى الإقليمي، حيث تتمتع بمكانة رائدة على كافة الأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق