انطلاق قناة النصر السعودي بالشراكة مع DAZN غداً الجمعة - بلس 48

الشرق رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في - بلس 48 نقدم لكم اليوم انطلاق قناة النصر السعودي بالشراكة مع DAZN غداً الجمعة - بلس 48

استقر نادي النصر السعودي على إطلاق قناته الرسمية “Nassr TV” بالاشتراك مع منصة DAZN العالمية، يوم غد الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي عبر تطبيق DAZN، مع إتاحة المشاهدة مجانًا خلال المرحلة الأولى لكافة المشتركين.

تُعد هذه القناة خطوة رائدة في السعودية، حيث ستكون الأولى من نوعها في دوري روشن، والوطن العربي بالاشتراك مع مؤسسة إعلامية عالمية مثل DAZN.

تهدف قناة Nassr TV إلى تقديم مجموعة من البرامج المصاحبة، إلى جانب اللقاءات الحصرية والاستوديوهات التحليلية التي ستغطي جميع الأحداث الخاصة بالنادي ومنسوبيه، كما تم تجهيز الاستوديوهات بأحدث تقنيات الإنتاج والنقل التلفزيوني في نقلة نوعية على مستوى الإنتاج، مما يضمن تغطية عالية الجودة تلبي طموحات الجماهير.

من جهته قال "غويدو فينغا" الرئيس التنفيذي لشركة نادي النصر لكرة القدم "سيتم توفير القناة بلغات متعددة، من بينها العربية والإنجليزية، في خطوة تعكس سعي النادي للوصول إلى قاعدة جماهيره العالمية، وتعزيز التفاعل مع محبيه في مختلف أنحاء العالم". 

وبين غويدو، أن القناة ستقدم محتوى غنيًا ومتنوعًا خلال الأيام المقبلة، مع مجموعة من المفاجآت التي ستحظى برضا الجماهير في السعودية وحول العالم بتواجد النجوم العالميين. 

وأكد غويدو، أن بفضل هذه الشراكة مع DAZN، سيسعى النصر إلى تعزيز حضوره الإعلامي وتوفير تجربة فريدة لعشاقه، في إطار مساعيه لتقديم الأفضل على المستويين الرياضي والإعلامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق