بث مباشر لايف كورة مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك لينك بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بث مباشر لايف كورة مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك لينك بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 07:29 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس، والتي تدخل ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري 2023 – 2024، ويمكنكم برابط مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع الليلة، والتي تقام على ملعب ستاد محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في كأس السوبر

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك بث مباشر مساء اليوم في نهائي كأس السوبر المصري والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويعتمد المدرب جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مباراة الأهلي اليوم على نفس طريقة لعب المواجهة الماضية التي جمعت الطرفين في كأس السوبر الأفريقي، والتي شارك فيها بطريقة 4-3-3 والتي ضمت كل من:-

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمود بنتايك.

في خط الوسط: محمد شحاتة - زياد كمال.

في خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو - عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

على الجانب الأخر يدخل مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر مباراة الزمالك ويعتمد على طريقة لعب 4-3-3، ويطمح لتحقيق الانتصار والفوز باللقب عقب خسارة لقب السوبر الأفريقي الماضي والذي جمع بين الطرفين قبل شهر تقريبًا من الآن، ويعتمد المدرب اليوم على طريقة لعب:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد- ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يحيى عطية الله.

في خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.

في خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو.

ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر مساء اليوم الخميس في نهائي كأس السوبر المصري، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات اون تايم سبورت المصرية مباشرة عبر ON Time Sports 1 HD والتي ستكون بتعليق بلال علام عبر القناة الصوتية الأولى، وبتعليق محمود ابو الركب من خلال القناة الصوتية الثانية.

ويتولى عامر عبدالله مهمة الوصف والتعليق على مباراة الأهلي والزمالك اليوم من خلال قناة AD Sports 1 HD عبر الصوتية الأولى، فيما سيكون المصري عصام عبده عبر القناة الصوتية الثانية، على أن يتولى فارس عوض مهمة الوصف مباشرة من خلال قناة إم بي سي مصر عبر MBC Masr 2.

أما عن تاريخ مواجهات النادي الأهلي ضد الزمالك في مباريات كأس السوبر المصري قبل قمة الليلة على ملعب محمد بن زايد، فلعب الفريقين 8 مباريات في نهائي كأس السوبر المصري، تمكن المارد الأحمر من الفوز بـ 4 منها بطريقة مباشرة قبل نهاية الوقت الأصلي.

فيما حققت القلعة الحمراء الانتصار في مواجهتين من ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي، بينما استطاع لاعبي نادي الزمالك الفوز في نهائيين فقط على حساب النادي الأهلي وكانت بركلات الترجيح.

كانت أخر نتيجة مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في نهائي كأس السوبر الأفريقي، والتي كانت في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الماضي.

وعن تاريخ أخر المواجهات التي جمعت بين نادي الزمالك ضد الأهلي قبل صدام اليوم في نهائي السوبر، نجد أن المارد الأحمر حقق الانتصار في 3 مباريات من أصل أخر 5 بين الفريقين، فيما فاز الفارس الأبيض في مواجهتين فقط، ويعود أخر تعادل بين الفريقين في لقاء رسمي كان في عام 2022 ببطولة الدوري العام الممتاز.

ويعتبر النجم الدولي التاريخي عبدالله السعيد هو الهداف التاريخي مباريات كأس السوبر المصري بعدما تمكن اللاعب من تسجيل 3 أهداف في نهائي الكأس وتمكن منها خلال 7 مباريات لعبها تاريخيًا بالمسابقة.

أما عن صاحب أول هدف في تاريخ مباريات السوبر المصري فهو النجم حازم إمام والذي تم تسجيله في شباك فريق غزل المحلة.

وقبل مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم في السوبر، يمتلك المارد الأحمر الرقم القياسي كأكثر فريق تسجيلًا للأهداف في المسابقة بعدما تمكن من تسجيل 23 هدف في المسابقة ضد جميع المنافسين.

وعن أكثر اللاعبين تحقيقًا للقب السوبر المصري فهو نجم المارد الأحمر السابق حسام عاشور، والذي شارك رفقة فريقه خلال التتويج بـ 8 بطولات منها، ومن بين الأرقام التي تشعل كأس السوبر بين الزمالك والأهلي الليلة قبل لقاء اليوم هي عدد ألقاب المارد الأحمر وفوزه بـ 14 لقب كأس سوبر وياتي خلفه مباشرة نادي نادي الزمالك الذي فاز بالبطولة في 4 مرات فقط.

وخلال الحديث عن مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري الليلة، لابد من الحديث عن الأسطورة حسام حسن لاعب القطبين السابق والمدير الفني الحالي لمنتخب مصر، والذي يمتلك رقم قياسي تاريخي مازال صامد حتى الآن في تاريخ مواجهات الطرفين.

واستطاع حسام حسن أن يكون هداف مباريات الزمالك والأهلي برصيد 9 أهداف تم تسجيلها في مباريات الطرفين، حيث سجل 5 منها بقميص المارد الأحمر و4 بقميص الفارس الأبيض.

أما عن الهداف التاريخي في مباريات ديربي القاهرة فهو اللاعب الراحل عبدالكريم صقر الذي سجل 21 هدف في تاريخ مباريات الكلاسيكو الأقوى عربيًا، من بينها 11 هدف بقميص نادي الزمالك، ويأتي خلفه في الترتيب اللاعب مصطفي طه الذي سجل 15 هدف منها 12 بقميص الفارس الأبيض، والمثير في الأمر أن الثنائي لعب لقطبي الكرة المصرية خلال فترة الثلاثينات والأربعينات من الكرة المصرية وفي بداية نشأتها.

هناك 3 لاعبين من هدافي ديربي القاهرة وكلاسيكو العرب قبل نهائي كأس السوبر اليوم، والذين لعبوا بقميص الفريقين وتمكنوا من التسجيل في فريقهم السابق، وهم عبدالكريم صقر ومصطفي طه وأخرهم حسام حسن، وسيكون عبدالله السعيد على موعد لدخول القائمة التاريخية الليلة في حال تمكنه من تسجيل هدف في النادي الأهلي.

الجدير بالذكر أنه قبل مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم في نهائي كأس السوبر، سيكون الفريقين على موعد مع الأشواط الإضافية في حال انتهت المباراة بالتعادل السلبي، وبعدها يتم اللجوء لركلات الترجيح من أجل حسم اللقاء وتحديد بطل المسابقة والفائز بلقب الكأس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق