ما هو الأفضل لك؟.. مقارنة تفصيلية بين شقق سكن مصر وجنة مصر - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ما هو الأفضل لك؟.. مقارنة تفصيلية بين شقق سكن مصر وجنة مصر - بلس 48, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 07:26 مساءً

طرح جديد قدمته وزارة الإسكان في وحدات متنوعة في المحافظات داخل المدن الجديدة، لذا يتطلع الكثير من الراغبين في التقديم إلى التعرف على مقارنة تفصيلية كاملة بين شقق سكن مصر وجنة مصر والمطروحة من وزارة الإسكان للمواطنين في مختلف المدن الجديدة لعدد من الوحدات السكنية المتاحة.

8780449db3.jpg

ما هو الأفضل لك؟ مقارنة تفصيلية بين شقق سكن مصر وجنة مصر 

وفي السطور التالية مقارنة تفصيلية بين شقق سكن مصر وسكن جنة مصر لتوضيح ما هو الأفضل للراغب في التقديم في الشقق المطروحة، سواء من حيث المساحة والمميزات الخاصة بالوحدات والأماكن المتواجدة بها وأيهما أفضل للمواطن.

مساحات شقق سكن مصر وجنة مصر في المدن الجديدة 

وتختلف الشقق السكنية المطروحة في المساحة، إذ يبلغ مساحة شقق سكن مصر ما بين  106 أمتار مربعة إلى 118 مترا مربعا، فيما تأتي مساحة شقق سكن جنة مصر ما بين 100 متر مربع إلى 150 مترا مربعا.

a9591dfca0.jpg

مميزات سكن جنة وسكن مصر في وحدات المدن الجديدة 

وفيما يتعلق بالمميزات المتواجدة في وحدات سكن مصر فهي عبارة عن شقق مكونة من 3 غرف وصالة كاملة التشطيب، والتي تكون  محاطة بسياج شجري من أجل العمل على تقديم خصوصية للمواطنين ويوجد بها عدد من المحلات التجارية أسفل العمارات السكنية لخدمة احتياجات المواطنين.

b1da1383f1.jpg

وتختلف شقق سكن جنة مصر بوجود سور كامل يحيط بالوحدات مع وجود  أمن وحراسة ومبنى اجتماعي وحمامات سباحة فهو أشبه بمشروع كامل الخدمات ويكون بالقرب من المناطق الرئيسية.

1398ad2230.jpg

موعد بدء التقديم في الطرح الجديد بالمدن الجديدة 

وحددت وزاة الإسكان موعد التقديم في الطرح الجديد والذي يكون بداية من يوم 27 أكتوبر على موقع مسكن، ويستمر التقديم حتي  يوم 26 ديسمبر، ويكون التقديم في عدد من الوحدات المتاحة في مدن متنوعة منم ضمنها القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر ومدينة دمياط الجديدة ومدينة بدر والمنصورة الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق