القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة الدوري الإسباني - موقع بالجول - بلس 48

بالجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة الدوري الإسباني - موقع بالجول - بلس 48, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 02:23 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستعرض لكم موقع بالجول الرياضي القنوات الناقلة لمباراةريال مدريد ضد برشلونة فى كلاسيكو الدوري الإسباني 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب سانتياجو برنابيو، بعد غد السبت، لمتابعة واحدة من أهم المباريات الأوروبية، حيث يلتقي ريال مدريد بضيفه برشلونة في مباراة “الكلاسيكو” بالجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

ويرغب البارسا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل الاحتفاظ بحظوظه في التتويج بلقب الليجا، بينما يسعي المرينجي لقتل هذه المنافسة وملاحقة برشلونة.

ويتصدر النادي الكتالوني على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة الكلاسيكو برصيد 27 نقطة، ينما على الجانب الأخر، يأتي اللوس بلانكوس في المركز الثاني في الليجا الإسبانية برصيد 24 نقطة.

سوف يستقبل الملكي غريمه التقليدي برشلونة، يوم السبت المقبل 26 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية عشر بمسابقة الدوري الإسباني، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة الريال والبارسا في إطار منافسات الدوريعبر قناة بي إن سبورت 3، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية كافة حقوق نقل أحداث المباراة بين الفريقين ضمن إطار مواجهات الجولة الحادية عشر من الليجا

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق