بالبلدي : المتحدث الرسمي للزمالك: ضربة الجزاء أمام الأهلي استفزت اللاعبين.. وقدموا مباراة العمر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج فريق الكرة الأول ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

وتوج الأبيض، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، للمرة الخامسة في تاريخه، بالفوز على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح.

طالع..أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

وقال أحمد سالم في مداخلة تليفزيونية عبر القناة الأولى: "اللاعبون قدموا مباراة العمر ضربة الجزاء غير المستحقة جعلتهم يظهرون أفضل ما لديهم، وأثبتوا في الشوط الثاني أن الزمالك يمتلك لاعبين كبار جدًا، وعندما يركزون، قادرون على تقديم أداء عالمي، ولا يوجد أحد يمكنه الوقوف أمامهم".

وتابع: "كان لدى اللاعبين حماس غير عادي لتحقيق الانتصار في بداية الموسم، وهذه رسالة تؤكد أن الزمالك يمتلك فريقًا قويًا، وأهدي هذا المكسب لحسين لبيب رئيس النادي الذي تحمل ما لا يتحمله أحد، وتحمل ضغوطًا مادية ومعنوية ونفسية ورياضية بمنتهى الشجاعة ومن خلفه، قام مجلس الإدارة بدور بطولي وعظيم، وهذه مكافأة من الله لهم وللاعبين والجهاز الفني والإداري، ولناصر منسي الذي تعرض لضغوط من مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "مجلس الإدارة نفذ ما وعد به، والمقبل سيكون أفضل. جمهور الزمالك هو أعظم جماهير في الدنيا بلا منازع".

وأكمل: "لولا أنني لم أشاهد كل مباريات الزمالك منذ 1911، كنت سأقول إن الشوط الثاني هو أعظم شوط في تاريخ نادي الزمالك. كان واضحًا أن اللاعبين لديهم حماس غير عادي بسبب ركلة الجزاء غير المستحقة، والتي كانت كوميدية ولا ترتقى حتى إلى خطأ هذا الأمر استفز اللاعبين وجعلهم يظهرون بمستواهم في الشوط الثاني ويقدموا مباراة العمر، وكانوا نجومًا فوق العادة".

وأتم: "من شاهد مستوى الزمالك أدرك أنه قادر على الفوز على أي فريق. فريق الزمالك مكتمل فنيًا بفضل التدعيمات، وهو أفضل فريق يلعب كرة في مصر حاليًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

الكلمات الدلائليه بالبلدي belbalady belbalady.net

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق