وليد الركراكي يعلق على اختيار أسامة صحراوي تمثيل المغرب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى المدرب الوطني وليد الركراكي إعجابه الشديد باللاعب المغربي الشاب أسامة صحراوي، مهاجم نادي ليل الفرنسي، مؤكداً أنه يتابعه عن كثب منذ فترة.

وأشاد الركراكي بقرار صحراوي بتمثيل المنتخب المغربي بدلاً من النرويج، معتبراً ذلك دليلاً على حبه وولائه للوطن.

صحراوي: إضافة نوعية لأسود الأطلس؟

وأكد الركراكي أن صحراوي يمتلك مؤهلات فنية عالية، خصوصاً بعد تألقه مع نادي ليل ووصوله إلى دوري أبطال أوروبا، مما يجعله إضافة نوعية للمنتخب المغربي. وأشار المدرب الوطني إلى أنه يتابع اللاعب عن كثب، ويتطلع إلى حصوله على فرصة للعب بقميص المنتخب.

رغبة قوية في تمثيل المغرب

من جانبه، أعرب الركراكي عن إعجابه الشديد بقرار صحراوي اختيار اللعب للمغرب، مؤكداً أن هذا القرار يعكس رغبة قوية لدى اللاعب في تمثيل بلده.

وقال وليد الركراكي: “ما أعجبني هو أن الصحراوي رفض تمثيل النرويج ليختار المغرب، وهو ما يُظهر رغبة قوية في الانضمام إلى المنتخب الوطني. في السابق، كنا نبذل جهوداً لإقناع اللاعبين مزدوجي الجنسية، ولكن الآن أصبح الجميع يرغب في اللعب للمنتخب المغربي”.

فتح الباب أمام المنافسة

وأكد وليد الركراكي أن باب المنتخب المغربي مفتوح أمام جميع اللاعبين الموهوبين، مشيراً إلى أن صحراوي سيكون عليه العمل بجد من أجل نيل مكانة أساسية في التشكيلة.

وقال الركراكي: “الصحراوي كان بإمكانه اللعب للنرويج، لكنه اختار المغرب. تحدثت معه وأخبرني أنه مستعد للتنافس على مكانته معنا، وهذا موقف يستحق التقدير”.

خطوة مهمة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد أعلنت في وقت سابق عن حصولها على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على تغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة صحراوي من الجنسية النرويجية إلى المغربية، مما يمهد الطريق لانضمامه إلى المنتخب الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق