الجيش الإسرائيلي يعلن ضربة جديدة لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هدد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري اليوم السبت، بتوجيه ضربة بعد قليل ضد القدرات الإستراتيجية لـ "حزب الله" في الضاحية الجنوبية لبيروت. 

 

سنهاجم القدرات الاستراتيجية التي دفنها حزب الله

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "في الساعات القليلة المقبلة سنهاجم القدرات الاستراتيجية التي دفنها حزب الله تحت ثلاثة مبانٍ في قلب الضاحية في بيروت".

 

وأشار الجيش الإسرائيلي إلى أن البنايات التي سيتم استهدافها، يخزن بها صواريخ مضادة للسفن.

 

وشدد على أن "الجيش وجه إنذارا لسكان مبان في الضاحية الجنوبية ومنطقة الحدث لأننا سنقصفها".

 

وأضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "سنهاجم أي طائرات في طريقها لمطار بيروت إذا كانت تحمل شحنات أسلحة لحزب الله ولن نسمح بهبوطها.. طائراتنا تحلق فوق مطار بيروت الدولي".

 

وأكد هاغاري أن "نتائج هجومنا على القيادة المركزية لحزب الله في الضاحية الجنوبية لا تزال قيد الدراسة"، مشددا على أن "هجومنا كان دقيقا جدا"، مشيرا إلى أنهم "على اتصال دائم مع الولايات المتحدة".

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي يوم الجمعة، أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـ"حزب الله" الواقع تحت مبانٍ سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.

 

يذكر أن أن الغارات الإسرائيلية استهدفت 4 مبان سكنية بمنطقة حارة حريك طلعة العاملية في ضاحية بيروت الجنوبية، فهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الغارات.

 

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن هدف الغارة الإسرائيلية العنيفة على الضاحية الجنوبية في بيروت هو الأمين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله.

 

وأشار مسؤول العلاقات الاعلامية في "حزب الله" للتلفزيون الايراني إلى أن "الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف".

 

وقالت وكالة "رويترز" نقلا عن مصدر مقرب من "حزب الله" أن "الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله على قيد الحياة".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق