الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف نظيف في قمة السوبر الإفريقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسدل الستار على أحداث الشوط الأول، من قمة الأهلي والزمالك المقامة حالياً، على أرضية ميدان استاد المملكة أرينا بالرياض في السوبر الإفريقي، بتقدم المارد الأحمر بنتيجة هدف نظيف.

أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك

بدأت المباراة بفترة جس النبض وانحصار اللعب وسط الملعب قبل أن يسدد وسام أبو علي ضربة حرة مباشرة أنقذها محمد عواد ببراعة، قبل أن يرد ناصر ماهر بتسديدة قوية تمر بجوار القائم اليمين بقليل.

هدأ أداء الفريقين وأن كان الزمالك هو الأكثر استحواذاً على مُجريات المباراة وتعرض محمد هاني لإصابة وتلقى العلاج، ثم واصل المشاركة قبل أن يسقط هاني مرة أخرى ويضطر لمُغادرة أرض الملعب للإصابة في الدقيقة 27، وشارك عمر كمال عبد الواحد بدلاً منه.

نشط أداء الزمالك تدريجياً ونال أكرم توفيق بطاقة صفراء في الدقيقة 32 بسبب عرقلة نبيل عماد دونجا، وأهدر أكرمن توفيق فرصة تسجيل هدف التقدم للأهلي بعدما تلقى تمريرة جيدة لكنه سددها ضعيفة في يد محمد عواد قبل أن يتدخل حكم تقنية الفيديو ويطلب من حكم الساحة مشاهدة اللعبة في الفار، بسبب وجود عرقلة من حمزة المثلوثي لـ"قدم" أكرم توفيق ما تسبب في تسديدة ضعيفة من أكرم.

بعد اللجوء إلى تقنية الفار احتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي وأشهر بطاقتين صفراويتين لثنائي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري للاعتراض على قرار الحكم، وتوقفت المباراة عدة دقائق للاعتراض على الحكم قبل أن يسجل وسام أبو علي هدفاً للأهلي من ضربة الجزاء في الدقيقة 44.

بعد الهدف نشط أداء الزمالك وحدث احتكاك بين رامي ربيعة ونبيل عماد دونجا في منطقة جزاء الأهلي، بعدها أرسل أحمد مصطفى زيزو كرة عرضية سددها عبد الله السعيد ليتدخل دفاع الأهلي وينقذ الموقف، وأهدر إمام عاشور فرصة خطرة للأهلي قبل أن يعود الزمالك للسيطرة على المباراة لإحراز هدف التعادل لكن دون جدوى، لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وسام أبو علي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق