ركلات الترجيح.. الزمالك بطلا لكأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر الأفريقي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالسعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

بداية حماسية للمباراة

بدأت المباراة بين الأهلي والزمالك حماسية بشكل كبير، دون الانتظار إلى مرحلة جس النبض، وتحصل وسام أبو علي ركلة حرة مباشرة ينفذها وسام ابو علي ولكن يتصدى محمد عواد ببراعة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
بداية قوية في المباراة

رد قوي من الزمالك

الزمالك لم يتأخر في كثيرا في الرد، بعد تصويبة قوية من ناصر ماره من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تمر بجوار القائم الايسر للشناوي بقليل.

خروج محمد هاني للإصابة

سقط محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، بداعي الإصابة بعد تدخل مع حسام عبد المجيد في كرة مشتركة، ليتم استبداله ويشترك بدلا منه عمر مال عبد الواحد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
إصابة محمد هاني

الأهلي يتقدم بالهدف الأول من ضربة جزاء

تمكن أكرم توفيق من الحصول على ركلة جزاء، من إنطلاقة قوية من منتصف الملعب، ولكن يتدخل حمزة المثلوثي بمنتهى القوة، ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، بعد العودة غلى تقنية الفار، ينفذها وسام أبو علي بنجاح، في مرمى عواد في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

10 دقائق من الوقت بدل الضائع

ويحتسب حكم المباراة عشر دقائق من الوقت بدل الضائع، في ظل محاولات من جانب لاعبي الزمالك، من أجل تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير، ولكن يقظة دفاع الأهلي حالت دون ذلك، وينتهي الشوط الأأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

بداية شوط ثاني قوية من الزمالك

دخل لاعبو الزمالك، الشوط الثاني من المباراة، بضغط قوي من أجل تسجيل هدف التعادل، وسط تراجع من جانب الأهلي، لامتصاص حماس الفارس الأبيض خلال الدقائق الأولى.

بدلاء الزمالك يحدثون الفارق

أجرى جوميز بعض التغييرات، بدخول كلا من عمر فرج، وناصر منسي، والذي تمكن من اللمة الأولى، من تسجيل هدف التعادل، بعد انطلاقة قوية من زيزو، وعرضية إلى منطقة الجزاء، يقتنصها ناصر منسي، ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

ضغط أبيض كبير لخطف هدف الفوز وتراجع أهلاوي

ضغط لاعبو الزمالك بشكل كبير، من أجل تسجيل هدف الفوز، وسط تراجع من جانب الأهلي، واستفاقة كبيرة من لاعبي القلعة البيضاء، واستطاع لاعبو الاهلي التماسك حتى هدأت عاصفة الزمالك، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

ركلات الترجيح

يبدأ النادي الأهلي التسديد، وينجح رامي ربيعة في التسجيل، يتعادل عبدالله السعيد لنادي الزمالك، عمر كمال يسجل الضربة الثانية، يحيى عطية الله يهدر الركلة الثالثة للأهلي، ناصر منسي يتقدم للزمالك بالركلة الثالثة، وطاهر يسجل الرابعة للأهلي، حسام عبد المجيد يسجل الرابعة للزمالك، ويهدر وسام أبو علي ركلة الترجيح الخامسة، ويحسم الزمالك لقب السوبر الإفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق