رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببني سويف يحذر من السوق السوداء - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر الدكتورأحمد عبدالله خلف رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببني سويف، الصيادلة من الوقوع في فخ الشراء بسعر السوق السوداء، خاصة أدوية التبويض والسكر والسرطان وغيرها.

وطالب عبدالله من زملاءه الصيادلة، بالإيجابية والإبلاغ عن الموردين الفاسدين، لافتا إلي أن مندوبي بعض الشركات يعدوا الأدوات الرئيسية لهذا الفساد قائلا لهم " توقفوا عن البيع بسعر السوق السوداء للصيدليات والعيادات"

وأشار رئيس شعبة الصيادلة بغرفة بني سويف إلي أن الصيادلة أقسموا يمينا للحفاظ على صحة المريض والارتقاء بمهنة الصيدلة، والمرضي يستحقون منا كل رعاية.

موضحا أن المال المكتسب عن طريق الغش والتحايل لابركة فيه ويدخل تحت طائله المحرمات، بالإضافه إلي أن في ذلك مخالفة لآداب المهنة ولوائحها وقوانينها والتسعيرة أيضا، ما يعرض مرتكبي هذه المخالفات إلي عقوبة السجن .

وأشاد عبدالله بالدور الهام والفعال لهيئة الدواء فرع بني سويف برئاسة الدكتورة دعاء رمضان والمفتشين العاملين معها، في تقليل هذه الظاهرة وضبط سعر الشراء الصيدلي بعد ان وصل الخصم الى صفر ‎ %‎، " بدون ربح إطلاقا " .

وأكد عبدالله أنه في الوقت الذي تبذل فيه الحكومة جهدا ملحوظا لتوفير نواقص الأدوية، إلا أن ضعاف النفوس يستغلون هذا النقص في توسيع نطاق تجارة السوق السوداء.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق