خريطة الاستعدادات للعام الدراسي 2024 داخل جامعة حلوان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت جامعة حلوان استعدادها لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى، فى العام الدراسى الجديد 2024، بحزمة من الإجراءات والاستعدادات المكثفة.


وأعلن الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أنه سيتم تنظيم حفل يحتوى على العديد من الفقرات، احتفالًا باستقبال العام الجامعى الجديد، إلى جانب إعلان الجداول الدراسية وجداول الأنشطة، وتجهيز بوابات الجامعة لتسهيل دخول الطلاب، وتجهيز المطعم المركزى.


وأكد رئيس جامعة حلوان، تطوير البنية التحتية داخل الحرم الجامعى، من خلال تحديث القاعات الدراسية والمختبرات وتزويدها بأحدث التقنيات التعليمية، لضمان توفير أفضل بيئة تعليمية للطلاب، وإجراء صيانة شاملة للمرافق الجامعية.


وأضاف أنه تم تجهيز القاعات الدراسية والمعامل بأحدث التقنيات، مع استعداد المكتبات العامة ومكتبات الكليات لبدء العام الدراسى الجديد، وكذلك المرافق الرياضية والملاعب وأماكن الأنشطة ونادى الجامعة.


وشدد «قنديل» على جاهزية المدينة الجامعية لاستقبال الطلاب المغتربين، بعد الانتهاء من تجهيز الغرف السكنية، وتحديث الأنظمة الإلكترونية الخاصة بالتسجيل والإقامة، وتفعيل العديد من الخدمات الصحية والأنشطة الثقافية والترفيهية؛ لتعزيز تجربة الطلاب داخل المدينة الجامعية.


ونبه، كذلك، إلى تعزيز البنية التحتية الرقمية لدعم التعلم الإلكترونى، وتحقيق إجراءات التحول الرقمى، وتطوير منصات التعليم الإلكترونى لتسهيل عملية التعليم عن بُعد، مع توفير الدعم الفنى والتقنى اللازم للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.


ووجه باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة أى تحديات صحية محتملة لضمان سلامة الطلاب فى الجامعة، من خلال تجهيز العيادات الطبية فى الكليات، وتوفير الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، مع الالتزام الكامل بالبروتوكولات المعمول بها لمكافحة انتشار الأمراض.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق