آخر أخبار مصر .. استقبال وفد الصحة العالمية .. وإلغاء الاشتراطات البنائية والتخطيطية بالمحافظات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتابع أخبار مصر اليوم مجموعة من الأحداث الهامة على الساحة المحلية والدولية، تشهد الساحة السياسية العديد من التحركات الدبلوماسية، بالإضافة إلى القضايا الاجتماعية التي تهم المواطنين. 

تابعوا معنا على موقع الحادثة آخر أخبار مصر اليوم:

آخر أخبار مصر .. وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة

شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة خلال أسبوع المناخ في الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة. 

72c6f13046.jpg
آخر أخبار مصر

للمزيد من المعلومات اضغط هــــنـــــــــــا

آخر أخبار مصر ..  وزير العمل يعلن عن عودة مستحقات بحارة مصريين في السعودية

أعلن وزير العمل، الدكتور محمد جبران، اليوم الجمعة، عن نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة في الرياض بالتنسيق مع القنصلية المصرية، في إعادة مئات الآلاف من الدولارات لمستحقات بحارة مصريين كانوا يعملون في موانئ التنقيب عن البترول بالمملكة العربية السعودية.

للمزيد من المعلومات اضغط هــــنـــــــــــا

آخر أخبار مصر ..  نجاح أول عملية قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي ومحافظ الفيوم يشكر الفريق الطبي

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن نجاح إجراء أول عملية قلب مفتوح بوحدة عمليات القلب المفتوح بمستشفى طامية المركزي، كأول عملية من نوعها يتم إجراؤها بالمستشفيات المركزية على مستوى محافظات الجمهورية. 

للمزيد من المعلومات اضغط هــــنـــــــــــا

آخر أخبار مصر ..  مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين بالدولة.. المالية تكشف

أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين بالدولة، الذين يبلغ عددهم نحو 5 ملايين موظف، حيث سيبدأ صرف المرتبات من 24 أكتوبر ولمدة 4 أيام.

للمزيد من المعلومات اضغط هــــنـــــــــــا

آخر أخبار مصر ..  لتجديد الإشهاد بخلوها من الحصبة.. مصر تستقبل وفد الصحة العالمية

استقبل الدكتور عمرو قنديل، نائب وزير الصحة والسكان، وفداً من منظمة الصحة العالمية لمناقشة نتائج الزيارات الميدانية التي أجراها الوفد في ست محافظات، الهدف من الزيارة هو التحقق وتجديد الإشهاد بخلو مصر من مرض الحصبة والحصبة الألمانية، وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد من المعلومات اضغط هــــنـــــــــــا

آخر أخبار مصر .. إلغاء الاشتراطات البنائية والتخطيطية في المدن المصرية بالمحافظات

أعلنت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، عن موافقة رئيس الجمهورية علي الدراسة المشتركة التي أعدتها وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع وزارة الإسكان بإلغاء الاشتراطات البنائية والتخطيطية المعمول بها حالياً في المدن المصرية بالمحافظات، والتي كانت قد صدرت في شهر مارس 2021، والعودة للعمل بأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية، بما يساهم في تبسيط الاشتراطات خاصة التي تعيق إصدار تراخيص البناء.

للمزيد من المعلومات اضغط هــــنـــــــــــا

97537c2af5.jpg
آخر أخبار مصر
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق