بعد الاستجابة لمناشدة أحمد عزمي.. حمادة صميدة :"تعبت وقاعد في البيت مقهور" (صورة) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناشد الفنان حمادة صميدة المسؤولين وزملائه في الوسط الفني عن توافر فرصة عمل له ، وجاء ذلك بالتزامن مع شكوى الفنان أحمد عزمى من قلة العمل وأن التمثيل مهنته الوحيدة.

 

واشتكي صميدة من قلة فرص العمل وكتب منشور عبر صفحته الرسمية فيس بوك وقال " وحشتني الكاميرا ووحشني صحابي في الشغل أنا اشتغلت أعمال كتير مع نجوم كبار ومخرجين كبار وأمنوا بيا و بشغلي ودايما كانوا بيقولولي انت شاطر وعمري ما طلعلي صوت في لوكيشن ودايما في حالي يمكن أنا عفوي وعلي نيتي شويه بس.

 

وتابع " انا والله معنديش شغل تاني وشغلانتي وبتجري في دمي الفن أنا بطلب من أساتذتي وزملائي أنا قاعد في البيت مقهور ونفسي اشتغل معاكم زي الاول أنا شايل مسؤولية بيت وأب لولدين وكل يوم اطلع وابص في وشهم ومقهور وخايف وتجاعيد وشي بانت من الزعل 

واضاف" أرجو منكم اني لو حصل مني شئً زعل حد مني أنا آسف أنا والله عفوي وعلي نيتي رغم اني عارف اني عمري ما أذيت حد ولا زعلت حد مني  أنا بشتغل الشغلانه دي من ايام مسلسل سوق الخضار ومسلسل القاهره 2000 وفيلم بوبوس فيلم عصابه الدكتور عمر  وفيلم واحد صفر وفيلم عائله ميكي "

وأختتم "ناس كتير  تشهد اني جيبها من تحت الصفر وانهارده والله نفسي  اشتغل تاني  أنا آسف أنا عارف إنه خير ، بس انا تعبت .. والله تعبت ودا اخر طاقتي ". 

 

 

وكان الفنان أحمد عزمي كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "أتمني من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي علي التواصل مع الشركة المتحدة والانضمام الي ركب الدراما في مصرنا الحبيبه".

 

وتابع: "لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر أمامي ولا اعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا أملك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا، هذا طلب ورجاء لاحد اهم واكبر المؤسسات المصرية والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب ..وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا".

 

 

آخر مشاركات حمادة صميدة، كانت فى مسلسل آخر دور، الذى عرض فى عام 2022.

مسلسل آخر دور، تدور أحداثه بعد قرار الحكم ببراءتها من جريمة قتل زوجها كريم، تظن روان أن كل شيء سيعود كما كان، وبإمكانها العودة إلى عملها وحياتها السابقة؛ لكن مع قفز الممثلة سلمى من شقتها وسقوطها مدرجة في دمائها، تبدأ الأمور تسوء أكثر، وخاصة مع تعرضها للابتزاز من شخص مجهول، وعليها الآن كشف هذا اللغز.

 

مسلسل آخر دور، بطولة الفنانة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مريم الخشت، حمادة صميدة، إبراهيم السمان، مها نصار، رياض الخولي، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

 

كما شارك حمادة صميدة في فيلم زنقة ستات ومن أشهر ايفيهاته " قول بطيييخ"، ومعظم أعماله كان يقوم بأدوار بلطجي او رجال إحدى المعلمين، كما عمل في جراج سيارات، وبائع أنابيب، قبل أن يتجه للتمثيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق