يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 09:21 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا على منافسة آر بي لايبزيج، في لقاء يجمع الفريقين على ملعب ستاد ريد بول أرينا، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، وننقل لكم بث مباشر مباراة ليفربول ضد لايبزيج مساء اليوم في دوري الأبطال.

بث مباشر مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يشارك النجم الأوروجوياني داروين نونيز في تشكيل ليفربول الأساسي الليلة بجوار النجم المصري محمد صلاح وتكتمل الثلاثية بوجود لويس دياز، في ظل غياب ديوجو جوتا بسبب الإصابة.

وعن التشكيل الأقرب الذي يبدأ به الريدز لقاء اليوم فمن المتوقع أن يعتمد عل طريقة اللعب المعتادة بـ 4-3-3، والتي تضم كل من:-

في حراسة المرمى: كيليهر.

في خط الدفاع: تريند الكسندر آرنولد - فان دايك – كوناتي - روبرتسون.

في خط الوسط: جونز – سوبوسلاي - جرافينبيرخ.

في خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويز دياز.

حقق فريق ليفربول الانتصار في لقاء الجولة الماضية بهدفين دون مقابل والتي كانت على حساب فريق بولونيا الإيطالي بهدفين دون مقابل ، في نفس الجولة التي خسر فيها لايبزيج من نظيره يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتي كانت على ملعبه وأمام جمهوره.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة ليفربول ضد لايبزيج والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت أبوظبي، وتنقل لكم مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورت بتعليق عامر الخوذيري عبر beIN Sports HD 2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق