برابط مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ يلا شوت بدون تقطيع بث مباشر بجودة عالية hd

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برابط مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ يلا شوت بدون تقطيع بث مباشر بجودة عالية hd, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 08:53 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

يفتتح ملعب ستاد لويس كومبانيس الأولمبي أبوابه لاستقبال مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي برشلونة وبايرن ميونيخ، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الأربعاء، وننقل لكم برابط مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ يلا شوت بدون تقطيع، والتي تدخل ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024 – 2025.

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ والتي تجمع الفريقين مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساغة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السودان وليبيا.

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ لها الكثير من المتابعة منذ سنوات طويلة للغاية بداية من عام 1969 حين حقق العملاق الكتالوني الانتصار بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق، والتي كانت في كأس الملك محمد الخامس للأندية الأبطال.

استمرت المواجهة بين الطرفين منذ ذلك التاريخ إلى العام 2022 في دوري أبطال أوروبا، وحين فاز العملاق البافاري بثلاثة أهداف دون مقابل والذي كان الانتصار السادس على التوالي أمام كبير كتالونيا.

يمتلك بايرن ميونيخ اليد العليا في مواجهة الفريقين حين تمكن من تحقيق الانتصار في 12 لقاء مقابل 8 انتصارات فقط حققها الكتالوني أمام الألماني، فيما حضر التعادل في مواجهتين فقط بين الفريقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق